TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

كيف تتعامل الأبراج مع المال؟.. هذا ما يفعله الجوزاء


#أبراج

يتعامل كل شخصٍ منا مع المال بطريقته الخاصة، لكن يبدو أن للنجوم والكواكب علاقة بالأمر، إذ وجد علم الأبراج أن بعض الأبراج تنفق بسعادة نقودها للنهاية، والبعض الآخر يتتبع موارده المالية بدقة، ويحافظ عليها.

على سبيل المثال، قد يكون مواليد برج السرطان مقتصدين، ومواليد برج الثور منفقين.

ويمكن أن يؤثر الكوكب والعنصر، الحاكمان في برجك أيضاً، في علاقتك بالمال، وفي حين أن السمات المرتبطة بكل برج قد تعني أنه مقدر لكِ أن تشعري بطريقة معينة تجاه الأمور المالية، إلا أنها يمكن أن تساعد أيضاً على الكشف عمّا تحتاجين إلى تغييره.

كيف يمكن أن يؤثر برجكِ في طريقة تعاملكِ مع أموالكِ؟

  • كيف تتعامل الأبراج مع المال؟.. هذا ما يفعله الجوزاء
    كيف تتعامل الأبراج مع المال؟.. هذا ما يفعله الجوزاء

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل):

كبرجٍ يحكمه كوكب المريخ المحارب، سيقاتل برج الحمل من أجل كل قرش يملكه، لذا من الصعب عليكِ (مولودة الحمل) أن تنامي حتى تصلي إلى أهدافكِ المالية، وستحصلين على الطاقة التي تحتاجين إليها للاستيقاظ مبكراً، والعمل في فترتين، والعمل في وظائف ثانية.

ومع ذلك، أنتِ أيضاً برج ناري، لذا يمكنكِ أن تكوني مندفعةً في إنفاقكِ، لذا من المهم وضع ميزانية شهرية لتراقبي نفسكِ.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو):

كوكب الزهرة المحب للرفاهية يحكم هذا البرج، وهذا واضح جداً عند النظر إلى عادات الإنفاق، التي يتمتع بها مواليده، وكذلك يجدون صعوبة في قول (لا) لأدق الأشياء في الحياة.

لذا، فإنكِ يا (مولودة الثور) تستسلمين لعمليات شراء أكبر، وأي أشياء لامعة قد تلفت انتباهك.

ومع ذلك، فإنكِ تميلين إلى أن تكوني أحد أغنى الأبراج، فأنتِ مجتهدة عندما يتعلق الأمر بكسب أموالك الخاصة.

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو):

كبرجٍ هوائي يحكمه عطارد، يمكن أن يتغير مزاجكِ بسرعة، ففي أحد الأيام، ستستفيدين من نقاط بطاقة الائتمان، وبرامج المكافآت، وفي اليوم التالي تتساءلين: كيف ستدفعين الإيجار؟

ونظراً، لأنه لا يمكن التنبؤ بتصرفاتك، فلن يضرك الحصول على تطبيق مالي، يمكنه إرسال رسائل تذكير إليكِ؛ لتحديد إنفاقكِ.

  • كيف تتعامل الأبراج مع المال؟.. هذا ما يفعله الجوزاء
    كيف تتعامل الأبراج مع المال؟.. هذا ما يفعله الجوزاء

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو):

أنت أحد أكثر أعضاء دائرة الأبراج اقتصاداً، حتى عندما لا يكون ذلك ضرورياً، إذ يمكن أن يكون لديكِ رصيدٌ بالآلاف، ومع ذلك تحاولين الاستفادة من العروض.

كما أنه، باعتباركِ برجاً مائياً يحكمه القمر، فمن الصعب عليكِ أن تتخلي عن أموالكِ، فأنتِ تفكرين دائماً في المستقبل.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس):

كبرجِ يحكمه الشمس، فإنكِ تقدرين فن إحاطة نفسكِ بالأشياء الجميلة، لا سيما إذا كانت تلك الأشياء تجذب لكِ القليل من الاهتمام الإضافي، كما تحبين أيضاً الحفاظ على أمولكِ؛ حتى تتمكني من العطاء بسخاء.

ورغم أن لديكِ قليلاً من الاندفاع في عروقك، فإنكِ أيضاً أحد أكثر الأبراج ذكاءً، وتعرفين كيف تحصلين على المال.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر):

ليس سراً أنكِ عندما تريدين شيئاً ما، ستجدين طريقة للحصول عليه، إذ باعتباركِ برجاً ترابياً يحكمه عطارد، فأنتِ تعرفين طريقك للحصول على الأموال، كما أنكِ قادرة على ادخار الأموال بطريقةٍ رائعة.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر):

الميزان برج هوائي يحكمه كوكب الزهرة، لذا لا بأس بإنفاق القليل من المال، فإذا لفت انتباهَكِ شيء ما، سواء كان قميصاً لطيفاً، أو تذاكر حفل موسيقي، فمن المرجح أن تحصلي عليه، ولن تشعري بالذنب حيال ذلك.

ومع ذلك، يتم تمثيل برج الميزان بالميزان، لذلك ترغبين بالنهاية في تحقيق التوازن بالحياة.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر):

كبرجٍ مائي، من السهل جداً أن تنشغلي بمشاعركِ، عندما يتعلق الأمر بالإنفاق، لذا إذا رأيتِ شيئاً يجب أن تمتلكيه، فلن يستغرق الأمر الكثير بالنسبة لكِ لشرائه.

ومع ذلك، فأنتِ تقدرين حقًا الأمن والاستقرار، ما يمنعكِ غالباً من المبالغة في الأمور، إذ كل ما عليك فعله هو وضع هدفكِ نصب عينيكِ، ولن يمر وقت طويل قبل أن تصلي إليه.

وبرج العقرب يحكمه بلوتو (كوكب التحولات)، لذلك تحبين فكرة التخلص من العادات السيئة، وتستبدلينها بأخرى جديدة، لذلك إذا كنتِ تريدين الاستقلال المالي؛ فستحققين ذلك.

  • كيف تتعامل الأبراج مع المال؟.. هذا ما يفعله الجوزاء
    كيف تتعامل الأبراج مع المال؟.. هذا ما يفعله الجوزاء

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر):

كبرجٍ جامح وحر، يحكمه كوكب المشتري، يميل القوس إلى اتباع نهج مثير للاهتمام تجاه المال، إذ إنكِ تعتقدين أنه إذا كنتِ حرةً في التصرف بأموالك، وتنفقينها بسخاء، فسوف تعود إليك دائماً.

بمعنى آخر، رغم أنكِ لا تملكين الكثير من المال، فلا تزالين أحد أكثر الأبراج سخاءً، فأنتِ سريعة التبرع بالمال لقضية ما، أو لمساعدة صديق، كما أنكِ جيدة أيضاً في العيش بميزانية محدودة.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير):

باعتبارك برجاً ترابياً يحكمه كوكب زحل، الكوكب المرتبط بالقواعد والمسؤولية، يمكنكِ المراهنة على أن مواردكِ المالية ستظل متوافرة، فأنتِ جادة في توفير المال، ولا تخشين القيام بذلك بالطريقة القديمة.

كما أنكِ تفتخرين بأخلاقيات العمل لديك، وقدرتك على الارتقاء في سلم الشركة، وبالتأكيد لا تخشين طلب العلاوات والترقيات.

ودائماً، يذهب جزء من دخلك الشهري مباشرة إلى الادخار أيضاً. وبهذه الطريقة، يمكنكِ شراء منزلٍ بعمر 40 عاماً، والتقاعد بعمر 50 عاماً.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير):

كبرجٍ يحكمه أورانوس (كوكب التكنولوجيا والابتكار)، هناك فرصة جيدة أن تكون لديكِ تطبيقات مالية على هاتفكِ، ففي يوم جيد ستقومين بوضع ميزانية، وتحويل الأموال إلى مدخرات.

ومع ذلك، ليس من غير المألوف أن تنسي كل شيء عن أموالكِ لصالح الاستمتاع، وشراء ما تحبين، وقد تكون عادات الإنفاق الخاصة بكِ غير متوقعة، لكنكِ على الأقل تعرفين كيف تقضين وقتاً ممتعاً.

الحوت (19 فبراير – 20 مارس):

من المعروف أن الحوت يتبع نهجاً متدفقاً في الأمور المالية، فكبرجٍ مائي لا يمكن أن تزعجكِ الميزانية، وبالتأكيد لن تبقي مستيقظة طوال الليل، لتفكري في المستقبل.

وهناك فرصة جيدة لتحصلي على وظيفة، لمجرد أنها تبدو مثيرة للاهتمام، وليس لأن راتبها مرتفع، وهدفكِ هو أن تكوني سعيدةً يومياً، وغير مستعدة لأن تعاني جدولاً زمنياً تكرهينه فقط لتتمكني من توفير المزيد من المال.

أنتِ أيضاً جيدة في بناء حياة بما لديكِ، فبدلاً من الانتقال إلى شقة أكبر، وشراء سيارات فخمة، تعتنين جيدًا بمنزلك الصغير، وبدراجتك الخاصة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *