TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

تعرف على مصمم أزياء المشاهير اسلام سعد بعد إخلاء سبيله بكفالة مالية



تصدر اسم مصمم الأزياء إسلام سعد تريندات محرك البحث جوجل وذلك بعد قرار جهات التحقيق إخلاء سبيله بكفالة مالية، بتهمة حيازة مبالغ مالية أجنبية داخل مطار القاهرة.




وكانت الأجهزة الأمنية فى مطار القاهرة، القت القبض على إسلام سعد مصمم الأزياء أمس بتهمة حيازة مبالغ مالية من عملة أجنبية تخطت الحد المسموح به وفقاً للقانون، وهو 10 آلاف دولار أمريكي، وتم تحرير محضرا بالواقعة.


وبدأ رواد مواقع التواصل الإجتماعى يبحثون عن من هو اسلام سعد، وهذا مانستعرضه في التقرير.


 


ماهو اسلام سعد؟

 


اسلام سعد هو مصمم أزياء مصري، عرف بتصميماته الأنيقة وشارك في عروض أزياء عالمية، كما يمتلك علامة تجارية خاصة به ويقدم من خلالها مجموعة متنوعة من الملابس الرجالى والحريمى.




ويذكر إنه تعامل مع العديد من المشاهير العرب وله جمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه أكثر من مليوني شخص على صفحته الخاصة بموقع “إنستجرام”، ويقال إنه متزوج من سيدة أعمال، ولديه طفلان.


وليست واقعة القبض عليه وإخلاء سبيله هي أول واقعة جعتلته تريند على مواقع التواصل الإجتماعى حيث سبق ونشر مقطع فيديو وهو مرتدى بدلة سوداء مرصعة بالألماس والتي أشير إلى إنها أغلى بدلة في الوطن العربى حيث بلغ سعرها 20 مليون جنيه مصري حسب مصادر، كما صمم فستان خطيبة المطرب مسلم والذى أثار جدلا كبيرا في ذلك الوقت.

إسلام سعد بالبدلة السوداء المرصعة بالألماس
إسلام سعد بالبدلة السوداء المرصعة بالألماس
اسلام سعد
اسلام سعد
إسلام سعد مع حمادة هلال
إسلام سعد مع حمادة هلال


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *