TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

إيمينيم يحتفل بزفاف ابنته الأعز على قلبه.. وهكذا بدا التأثر واضحاً عليه


#مشاهير العالم

لطالما كان مغني الراب الأميركي الشهير، إيمينيم، أباً فخوراً محباً لابنته، حيث كان يكتب الكثير من الأغاني من أجلها، ويعبر عن امتنانه لوجودها في حياته.. لذا ليس من المستغرب أن يظهر في حفل زفافها، وقد غلبته مشاعره، وبدت عليه علامات التأثر.

وفي التفاصيل، تزوجت هايلي جايد، ابنة إيمينيم، البالغة من العمر 28 عاماً، خلال عطلة نهاية الأسبوع، في حفلٍ تميز بأجوائه المتواضعة والأنيقة، في باتل كريك بميشيغان.

وتبادل الزوجان، اللذان التقيا لأول مرة في جامعة ولاية ميشيغان عام 2016، عهود الزواج أمام العائلة والأصدقاء المقربين، كما شهد الحفل رقصة خاصة بين الأب وابنته.

وشارك إيمينيم (51 عاماً)، لحظةً عاطفية مع ابنته، حيث شوهد وهو يراقصها، والمشاعر المختلطة تعلو ملامحه، بينما كان الجميع ينظرون إليهما.

وقد تم توثيق هذه الرقصة بصورةٍ جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسرعةٍ كبيرة.

  • إيمينيم  مع ابنته العروس
    إيمينيم مع ابنته العروس

وتزوجت المذيعة الناجحة والمؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هايلي جايد سكوت، خطيبها إيفان مكلينتوك، وكانت مذهلةً في يومها الكبير، إذ ارتدت فستاناً على شكل «حورية البحر» مع فتحة عنق على شكل قلب، من دون حمالات، وطرحةً يصل طولها إلى الأرض، بينما ارتدى والدها إيمينيم، المشهور بعشقه لقميص الهودي والجينز، بدلةً رسمية سوداء.

وتعتبر هايلي ثاني أكبر أبناء مغني الراب، وقد عُرفت بسبب حب أبيها لها، فكما ذكرنا سابقاً تم إدراج اسمها في عدد لا يحصى من أغانيه، وأشار في مواقف عدة إلى أنه سيفعل أي شيءٍ من أجلها.

من جهتها، شاركت هايلي مجموعةً من الصور الخاصة بزفافها، عبر حسابها على «إنستغرام»، أرفقتها بتعليقٍ، قالت فيه: «لم يكن بوسعنا أن نطلب احتفالًا أفضل وأجمل من الحفل، الذي عشناه في عطلة نهاية الأسبوع»، مضيفةً أنه ذرف الكثير من الدموع السعيدة والضحكات، وأنها شعرت بالكثير من الحب.

وتابعت هايلي: «أشعر أنا وإيفان بالامتنان الشديد لجميع أفراد العائلة والأصدقاء، الذين جاؤوا لدعمنا، وليكونوا جزءاً من هذا الفصل الجديد من حياتنا كزوج وزوجة».

ورغم أن هايلي لم تشارك أي صور لوالدها، فإن العديد من المواقع المتخصصة في أخبار المشاهير نشرت صورة لإيمينيم، وهو يرقص مع ابنته، في حين أنه لا توجد معلومات حتى الآن عن الأغنية، التي اختيرت لرقصة الأب وابنته. وبعد الحفل، غادر العروسان في سيارة «كاديلاك» قديمة مكشوفة، إيذاناً ببداية حياتهما معاً.

  • إيمينيم يحتفل بزفاف ابنته الأعز على قلبه.. وهكذا بدا التأثر واضحاً عليه
    مكلينتوك يطلب الزواج من ابنة إيمينيم

يذكر أن الثنائي أعلنا خطوبتهما في فبراير 2023، بعد أن طلب مكلينتوك يد عروسه من والدها، خلال إحدى العطلات. وروى مكلينتوك كواليس تلك اللحظة المثيرة للأعصاب، كاشفاً أنه اغتنم الفرصة؛ عندما كان إيمينيم بمفرده في المطبخ.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *