TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

يوم الشعر الأحمر.. اعرفى إزاي تختاري الدرجة المناسبة للون بشرتك



“لو عاوزة تغيرى حالتك النفسية للأحسن غيرى لون شعرك”.. نصيحة نسمعها دائماً، وبالفعل التغيير فى الشكل والشعر من الأمور التى تحسن الحالة النفسية للسيدات، وفى حال تغيير لون الشعر ينصح باختيار اللون المناسب للبشرة.


وبينما نحتفل في اليوم العالمى للشعر الأحمر بالجمال النادر لأصحاب الشعر الأحمر الذين يمثلون 2% فقط من سكان العالم، لا يزال بإمكان البعض تجربة الشعر الأحمر حتى لو لم يكونوا من هؤلاء الـ 2% المحظوظين به بشكل طبيعي، لذا نقدم عدة  نصائح لاختيار درجات اللون الأحمر المناسب للون بشرتك وفقا لما ذكره موقع myhdhair :


درجات الشعر الأحمر حسب لون البشرة 


الشعر الأحمر النحاسي:


إذا كان لديكِ بشرة باللون البرونزي أو العسلي، فإن الشعر الأحمر النحاسي يعطيكِ إشراقة شبابية ويبرز جمالكِ الطبيعي. يمكنكِ تجربة درجات الشعر الأحمر النحاسي المشرقة والمليئة بتدرجات البرتقالي.

الأحمر النحاسي
الأحمر النحاسي


 


 الشعر الأحمر الداكن:


إذا كانت لديكِ بشرة ذات لون زيتي أو وردي، فإن الشعر الأحمر الداكن يعزز جمالكِ ويضفي عمقًا ولمعانًا على بشرتكِ. يمكنكِ تجربة الدرجات المختلفة من الشعر الأحمر الداكن مثل الأحمر الماهوجني.


 

الأحمر البرقوقي
الأحمر الداكن


الشعر الأحمر النقي:


إذا كنتِ ترغبين في الشعر الأحمر النقي الخالي من التدرجات البرتقالية، فإنه يتناسب مع البشرة الدافئة والباردة على حد سواء. يمكنكِ تجربة الدرجات المشبعة من الأحمر مثل الأحمر الماهوجني الكثيف والأحمر الداكن المكثف.

الأحمر الصريح
الأحمر الصريح


 




الشعر الأحمر البنفسجي المحايد:


إذا كانت لديكِ بشرة محايدة بدون لون محدد بشكل واضح، فإن الشعر الأحمر البنفسجي المحايد هو الخيار المثالي لكِ. يمكنكِ تجربة الدرجات المختلفة من الشعر الأحمر البنفسجي المحايد مثل الأحمر الملون بتدرجات البنفسجي.


 

الأحمر البنفسجي
الأحمر البنفسجي


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *