TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

القاضي الرحيم يحتفل بتغلبه على سرطان البنكرياس بعد رحلة علاج 7 أشهر



أعلن القاضي الشهير فرانك كابريو، المعروف ببرنامجه التليفزيوني في ولاية ماساتشوستس، عن انتهاء علاجه النهائي من السرطان واحتفل بذلك بشكل مؤثر، فقد قام القاضي كابريو، البالغ من العمر 87 عامًا، بإطلاق جرس الاحتفال بعد تلقيه العلاج الأخير لمدة سبعة أشهر من سرطان البنكرياس.


احتفال القاضي الرحيم بالشفاء 


فرحة كبيرة اجتاحت القاضي الشهير بلقب القاضي الرحيم والموظفين في المستشفى بعد أن انتهى من آخر جلسة علاج له بالأشعة النهائية، وفي فيديو نشره على صفحته الشخصية على فيسبوك، ظهر القاضي كابريو وهو يرن جرس النصر وسط تصفيق حار من الموجودين، وعلق كابريو على الفيديو قائلاً: “بعد جلسة العلاج بالأشعة النهائية في معهد السرطان بميامي، جزء من مستشفى Baptist Health South Florida، رننت الجرس وأنا في طريقي للأيام السعيدة!”

قرع الجرس
قرع الجرس


ووفقًا لموقع “نيويورك بوست” تلقى القاضي كابريو العلاج في الأصل في ولاية رود آيلاند وفي معهد دانا فاربر للسرطان في بوسطن بولاية ماساتشوستس قبل أن يقرر أن يتابع علاجه في فلوريدا بناءً على توصية من صديق.

القاضي الرحيم
القاضي الرحيم


استقبل القاضي كابريو وعائلته في الردهة بحفاوة من قبل موظفي المستشفى الذين كانوا ينتظرون للاحتفال معه. وقد قدم الدكتور مايكل تشونج، المدير الطبي لأقسام العلاج بالأشعة في المعهد، للقاضي كابريو مطرقة القاضي مع شريط ذهبي مربوط حولها، ثم انضم إليه في احتفاله.


في ختام الاحتفال، قال القاضي كابريو: “انتهى علاجي. انتهت هذه المرحلة، وأنا مستمر في طريقي”، ورن جرس النصر وسط تصفيق حار من الحضور.

القاضي الرحيم قبل وبعد إصابته بالسرطان
القاضي الرحيم قبل وبعد إصابته بالسرطان


يجدر بالذكر أن القاضي كابريو كان يشغل منصب قاضي المحكمة البلدية في بروفيدانس بولاية رود آيلاند لمدة تقارب الأربعة عقود قبل تقاعده العام الماضي. واشتهر ببرنامجه القضائي “Caught in Providence”، حيث كانت بعض لحظاته الشهيرة مبنية على تعاطفه مع الأشخاص الذين واجهوا ظروفاً صعبة وأتوا إلى محكمته.

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *