TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

مارينا روي باربوسا تسحر الجمهور بإطلالتها في «مهرجان كان».. شاهدي صورها


#مشاهير العالم

جذبت الممثلة البرازيلية، مارينا روي باربوسا، الأنظار في مهرجان كان السينمائي، بنسخته السابعة والسبعين، عندما أطلت على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم «Horizon: An American Saga»، لكيفن كوستنر، بفستانٍ يذكرنا بالأميرات، ما جعلها تتصدر حديث مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، وتحظى بشهرةٍ كبيرة.

وفي التفاصيل، تألقت النجمة، البالغة من العمر 28 عاماً، بفستانٍ باللون الأصفر المعدني، من مجموعة الأزياء الراقية لربيع 2024، من توقيع دار الأزياء «Miss Sohee»، وتميز بصدرية مشد مع خط عنق عميق، وتنورة منتفخة مذهلة، تمتد إلى ذيلٍ طويل، فيما أكملت إطلالتها بمجوهرات ألماسية مميزة من دار المجوهرات الفاخرة «شوبارد».

  • مارينا روي باربوسا تسحر الجمهور بإطلالتها في «مهرجان كان».. شاهدي صورها
    مارينا روي باربوسا تسحر الجمهور بإطلالتها في «مهرجان كان».. شاهدي صورها

وقد اعتبرت مجلات عالمية عدة إطلالة الممثلة البرازيلية واحدةً من أنجح إطلالات هذا العام في مهرجان كان السينمائي، لأسباب عدة، أبرزها: ملاءمة الفستان لمارينا بشكلٍ مميز، إضافةً إلى الإبداع في تصميمه، حيث تم تصميمه ليشبه الوردة والغيوم في الوقت نفسه.

ومن الأسباب التي ساهمت، أيضاً، في جعل الفستان مميزاً، القماش الذي استُخدم في صناعته، إذ اعتمدت مصممة الفستان الكورية الجنوبية، سوهي بارك، قماش الأورجانزا المسكوبة أو الناعمة، ما أعطى إحساساً بأن الفستان مستوحى من الغيوم والورود.

  • مارينا روي باربوسا تسحر الجمهور بإطلالتها في «مهرجان كان».. شاهدي صورها
    مارينا روي باربوسا تسحر الجمهور بإطلالتها في «مهرجان كان»

وعادةً، تلفت المصممة، البالغة من العمر 28 عاماً، الأنظار بتصميماتها التي تشبه الورود، حيث سبق أن صممت فستاناً للنجمة مايلي سايرس، عام 2020، أظهرها كوردة متفتحة، إذ تشير سوهي إلى أنها مغرمة بأشكال الورود، وتعتبرها لوحة فنية.

وبالعودة إلى مارينا روي باربوسا، التي تميزت في «كان»، فيمكن القول بأن الممثلة البرازيلية معروفة بإطلالاتها العصرية على «إنستغرام»، حيث جمعت أكثر من 42 مليون متابع، خلال السنوات القليلة الماضية.

وقد بدأت باربوسا حياتها المهنية في سن السابعة، ومنذ ذلك الحين وهي تتألق؛ حتى أصبحت من نجمات المسلسلات التلفزيونية الرئيسية في البرازيل، إلى جانب ظهور اسمها باستمرار في قوائم صاحبات أفضل الإطلالات في البرازيل.

  • مارينا روي باربوسا تسحر الجمهور بإطلالتها في «مهرجان كان».. شاهدي صورها
    مارينا روي باربوسا في إطلالة ثانية من نوقيع شانيل

ونظرًا لشهرتها وأسلوبها، أصبحت باربوسا، أيضاً، سفيرة لعلاماتٍ تجارية كبرى، مثل: «إيف سان لوران بيوتي، وبانتين، وجوني ووكر، وستيلا أرتوا»، كما لعبت دور البطولة في الحملات الإعلانية لـ«فيفارا، وSchutz، وجيامباتيستا فالي»، ما جعل اسمها مرادفاً للتميز في الموضة.

ورغم صغر سن مارينا روي؛ فإنها حاصلة على أكثر من 20 جائزة من قِبَل صحف ومواقع فنية ومؤسسات مختلفة، أبرزها جائزة أفضل ممثلة مساعدة عام 2014، حيث كانت أصغر ممثلة برازيلية تحصل على هذه الجائزة، إذ كان عمرها حينها 19 عاماً فقط.

ويعد وجودها في «كان» الظهور الخامس لها كضيفة لدار المجوهرات الفاخرة «شوبارد». ففي السنوات السابقة، ظهرت على السجادة الحمراء للمهرجان متزينةً بفساتين «غوتشي، وفالنتينو، وأرماني».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *