TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

‏Sonos ستقوم بتصنيع سماعات الرأس الآن


تقوم شركة Sonos الآن بالعمل على سماعات الرأس. وفي الواقع، يبدو أن الشركة تخطط للتنافس بشكل مباشر مع أبل و Bose في سوق سماعات الرأس.

بدأت الشائعات في الظهور حول سماعة الرأس Sonos في العام الماضي بعد أن استحوذت على T2 Software، وهي شركة ناشئة تعمل بتقنية Bluetooth.

تتكون خطة Sonos الطموحة من عدد من الأجهزة الطرفية الصوتية، ولكن المنتجين الأكثر شهرة هما سماعات الرأس المذكورة أعلاه بقيمة 400 دولار أمريكي وجهاز فك التشفير التلفزيوني (STB) الذي يتراوح سعره ما بين 150 إلى 200 دولار أمريكي.

ووفقًا لتقرير بلومبرج، من الواضح أن STB ستنافس أبل و Roku وسيتم إطلاقها في نهاية عام 2024 تقريبًا، بينما من المرجح أن يتم إصدار سماعات الرأس في شهر أبريل.

وتتطلع الشركة أيضًا إلى طرح مكبرات صوت جديدة ومكبرات صوت في السقف، ومكبرات صوت تلفزيونية متطورة، ومضخمات صوت جديدة، وتحديث لمكبر الصوت Roam المحمول، وإصدار تجاري من مكبر الصوت Era 100. وتخطط أيضًا لنظام محدث للتحكم الصوتي وخدمة الفيديو.

هذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها شركة Sonos تجربة سماعات الرأس. فقد حاولت التسلل إلى سوق سماعات الرأس منذ عام 2019 وأنشأت عددًا من تكرارات المنتج على طول الطريق. ومع ذلك، لم ير أي من هؤلاء النور على الإطلاق، مما يجعل هذا الإصدار مهم.

المصدر

window.fbAsyncInit = function() {
FB.init({
appId : ‘{your-app-id}’,
cookie : true,
xfbml : true,
version : ‘{api-version}’
});

FB.AppEvents.logPageView();

};

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) {return;}
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *