TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

ما زلت حائرة بشأن قضاء عطلة عيد الأضحى 2024؟.. إليكِ أفضل 5 وجهات


#سياحة وسفر

مع بدء ارتفاع درجات الحرارة، واقتراب العطلة الصيفية، فإن العد التنازلي للذهاب في إجازةٍ خارج البلاد، والهروب إلى مناخ أكثر برودة، قد بدأ.

ولحسن الحظ، عيد الأضحى على الأبواب، وبينما لم يتم الإعلان عن تواريخ الإجازة بعد، إلا أنه من المرجح أن الكثيرين ستكون لديهم عطلة نهاية أسبوع طويلة، مع استراحة لمدة أربعة أيام.

وفي حال كنتِ تخططين لاستغلال هذا الوقت في الابتعاد، فهناك العديد من أماكن السفر الرائعة في يونيو المقبل، حيث يوجد العديد من الوجهات، التي تنبض بالحياة، من شواطئ أوروبا، إلى المدن المزدهرة.

هنا، نرصد خمسة أماكن رائعة، يمكنكِ الاختيار من بينها، ويتوقع أن تكون رائجةً للسفر خلال العيد.

طوكيو.. اليابان:

  • ما زلت حائرة بشأن قضاء عطلة عيد الأضحى 2024؟.. إليكِ أفضل 6 وجهات
    طوكيو

يُعد شهر يونيو الوقت المثالي لاستكشاف المساحات الخضراء في المدينة، مثل متنزه «أوينو» الشهير، ومنطقة «شينجوكو جيون» الهادئة. كما يُعد شهر يونيو، أيضاً، وقتاً رائعاً لعشاق الطعام، حيث تستخدم المطاعم المنتجات الموسمية المحلية، بدءًا من المذاق الرقيق لنبات «تاكوكو» (براعم الخيزران)، ووصولاً إلى «الإيتشيغو» (الفراولة) النضرة. ويمكنكِ، أيضاً، الذهاب في رحلةٍ عبر طريق «أوساكا – كيوتو – طوكيو»؛ للقيام برحلة مليئة بالطعام الرائع، والهندسة المعمارية التي يعود تاريخها إلى قرون مضت.

أثينا.. اليونان:

  • أثينا
    أثينا

من الواضح أن أثينا أثارت اهتمام الكثيرين هذا العام، حيث ارتفع معدل البحث عليها بنسبة 257%، وفقاً للإحصاءات. وإلى جانب استكشاف المعالم السياحية القديمة في المدينة، هناك العديد من الأماكن الجديدة، التي يمكنكِ زيارتها، من الفنادق، والمطاعم العالمية.

دبلن.. إيرلندا:

  • ما زلت حائرة بشأن قضاء عطلة عيد الأضحى 2024؟.. إليكِ أفضل 6 وجهات
    ]دبلن

بحلول شهر يونيو، تصبح الأشهر الباردة شيئاً من الماضي في دبلن، ويبدأ الدفء يظهر في أنحاء المدينة، ويصبح الجو مثالياً للتجول على طول نهر «ليفي»، الذي يقسم المدينة إلى قسمين، أو لاستكشاف متنزه «سانت ستيفن غرين»، المشذب بشكل جميل، وهو بكامل إزهاره، أو التعرف إلى السكان المحليين الودودين.

ألماتي.. كازاخستان:

  • ألماتي
    ألماتي

سافري إلى ألماتي، عاصمة الدولة الأوراسية، وستجدين نفسكِ مدللةً باختيار الأشياء التي يمكنكِ القيام بها، وقومي برحلةٍ بالسيارة؛ لمشاهدة المناظر الخلابة أثناء الذهاب إلى قمة «Kok Tobe Hill»، لتحظَيْ بإطلالة مذهلة على المدينة.

أبوظبي.. الإمارات:

  • ما زلت حائرة بشأن قضاء عطلة عيد الأضحى 2024؟.. إليكِ أفضل 5 وجهات
    ابوظبي

تزخر العاصمة الإماراتية أبوظبي بالعديد من الأماكن السياحية والفنادق والمنتجعات، التي تقدم أفضل التجارب لنزلائها. تتمتع إكارة أبوظبي بمناظر طبيعية مُتنوعة، من شواطئها الرملية، إلى صحرائها الشاسعة المُغطاة بالكثبان الرملية الذهبية، وصولًا إلى جبالها الشاهقة في العين، كما تعد موطنًا لعددٍ من المعالم الثقافية والتاريخية المُهمة، مثل: مسجد الشيخ زايد الكبير، أحد أكبر المساجد في العالم، ومتحف اللوفر أبوظبي، الذي يضمّ مجموعةً مُتنوعةً من الأعمال الفنية من جميع أنحاء العالم. إضافة إلى ذلك، تشتهر أبوظبي بمراكز التسوق الفاخرة، مثل «الغاليريا»، في جزيرة الماريه، ناهيك عن تقديمها مجموعةً مُتنوعةً من الأنشطة الترفيهية، من ركوب الأمواج إلى التزلج على الجليد، والغوص، ورحلات السفاري وركوب أعلى واسرع أفعوانة في “عالم فيراري”، واحتضانها لأكبر منتجع ترفيهي مغلق في جزيرة ياس “وارنر باذرز”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *