TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

حيل بسيطة تمنح مظهرك الأناقة.. حزام رفيع وحذاء مدبب وألوان متناسقة



تحرص كثير من الفتيات على اختيار الملابس العصرية ومتابعة صيحات الموضة واقتناء المميز منها ليظهرن بإطلالات مناسبة وأنيقة، لكن توجد بعض الخطوات المهمة والبسيطة التى تضيف للإطلالة رقيا وشياكة، والاستغناء عن تطبيقها يضعف الإطلالة ويسبب الشعور بالتوتر من ارتدائها وفقا لما نشره موقع  stylerises وهي..


 


اختيار الألوان المتطابقة


الاهتمام باختيار الألوان المتقاربة أو الإطلالة بلون واحد هو ما تتجه إليه كثير من الفتيات حاليا، ويعمل على منح الإطلالة التميز بدلا من تداخل الألوان والظهور بألوان تضيف للإطلالة الشعور بالتوتر من كثرتها.

ألوان متقاربة
ألوان متقاربة


 


البنطلونات الواسعة


مع تتابع صيحات الموضة والاتجاه إلى تطبيق تصميمات مختلفة لقطع أساسية، كان أبرزها البنطلون الواسع، الذي يعطي طولا طبيعيا للجسم والشعور بالحيوية والراحة عند ارتدائه، خاصة في أوقات العمل.


 


القمصان المخططة


مع انتشار القمصان المخططة بخطوط طولية أو عرضية، من المهم الحصول عليها وتجربة ارتدائها لأنها تمنح التميز للإطلالة، خاصة عند ارتدائها مع بنطلونات موحدة اللون، ويفضل اختيار القمصان ذات الخطوط الطولية للفتيات القصيرة حيث تمنحهما طولا طبيعيا ولمسات جمالية مختلفة.

قميص مخطط طولي
قميص مخطط طولي


اختيار الحزام الرفيع


ترتدي الفتيات الحزام بأشكال وألوان مختلفة لجعل الإطلالة مختلفة، لكن اختيار الحزام الرفيع وتجنب اقتناء السميك يعطي للإطلالة مظهرا خاصا من التألق.


 


اختيار الحقيبة الصغيرة


مع احتياجات الفتيات الكثيرة لمنتجات العناية وأدوات العمل يحرصن على اختيار الحقائب كبيرة الحجم دون الاهتمام بمظهرهن ارتدائها، ولكن بالحرص على وضع كميات صغيرة من منتجات العناية في علب مخصصة لها واقتناء أدوات العمل الأساسية دون حمل الكثير منها يؤدى إلى اختيار الحقائب الصغيرة بسهولة ومنح الإطلالة كثيرا من التألق عند ارتدائها.

حقيبة صغيرة
حقيبة صغيرة


 


الحذاء المدبب


عند اختيار الحذاء من المهم اختيار المدبب منه بدلا من المدور، حيث يضيف للإطلالة الإحساس بالأناقة والتميز.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *