TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

فيديو رائج على تيك توك يحسم أقوى وسيلة لمنع الحمل


صارت وسائل منع الحمل أكثر تنوعا عن ذي قبل، وهو ما سهّل الكثير على الأزواج الذين يرغبون في تأجيل الحمل والإنجاب لبعض الوقت، ويمكن اكتشاف الكثير من الخيارات المتاحة الآن، كاللولب الهرموني، أقراص منع الحمل، الحلقات المهبلية والحقن، بما يدلل على وفرة الوسائل.

ولو أنك تبحثين عن أكثر وسائل منع الحمل فعالية، فربما أجريت بعض الأبحاث لتتوصلي لمعلومة بهذا الخصوص، غير أن مقطعا رائجا على تيك توك كشف خلال الساعات الماضية عن طريقة سهلة يمكن لأي امرأة استخدامها لتصنيف وسائل منع الحمل المختلفة على شكل هرم.

وظهر صاحب الفيديو، وهو حساب باسم sexeducationnation، وهو يشرح فكرة التصنيف الهرمي في أجواء تغمرها حالة من الإثارة والدراما، إذ بدأ المقطع وهو يمزق قطع من الورق الأسود للكشف عن وسائل منع الحمل المختلفة المطبوعة على قطع من الورق الأبيض الملصقة على أحد الحوائط.

وقد اتضح أنه تم قياس درجة الفعالية على نطاق واسع بناء على معدل الفشل خلال السنة الأولى من استخدام تلك الوسائل والاستخدام النموذجي للطريقة.

وبمقارنة هذا التصنيف الهرموني بمصادر طبية أخرى موجودة على الانترنت، مثل مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، يتضح أن هذا التصنيف دقيق وصحيح.

وبدأ التيك توكر حديثه بالإشارة إلى الواقي الذكري، موضحا أنه يتمتع بدرجة فعالية تقدر بـ87%، ثم تحدث عن الحلقة المهبلية التي تحظى بدرجة فعالية تقدر بـ93%، ثم تحدث عن حبوب منع الحمل ثم الحقنة الهرمونية التي أكد أنها تحظى بنسبة فعالية تقدر بـ96%، ثم تحدث عن ثاني أقوى الوسائل وهو اللولب وختم حديثه بالحديث عن الوسيلة الأقوى لمنع الحمل وهي غرسة منع الحمل.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *