TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

5 أبراج معروفة بحبها للموضة.. ذوقها مميز واختياراتها جريئة



الذوق هو شكل من أشكال التعبيرعن الذات، فكل منا يمتلك الذوق الخاص به عند اختيارأشيائه المفضلة التي تعكس ما بداخله وتعتبر الملابس من الأشياء التي تُعبرعن الذات بشكل قوي، لذا من خلال علم الأبراج نستعرض خلال السطورالتالية أبرز الأبراج الخبيرة في الموضة وتمتلك ذوقًا عاليًا عند اختيارالملابس والإكسسواروفقًا لما جاء في موقع timesofindia


أبراج لديها شغف بالموضة:


برج الميزان معروف بالأناقة والتوازن :


يشتهرمولود الميزان بحبه للموضة واختيارالملابس صاحبة الذوق الرفيع، بالإضافة إلى انسجامه وتوازنه عند  اختيارالأشياء التي تعبرعن ذاته، تجده شخص منسق بدرجة كبيرة وينعكس ذلك بوضوح على ذوقه في الأزياء، فهو يفضل، الأزياء الأنيقة والراقية، مع اهتمام بالغ بالتفاصيل الدقيقة لخطف الأنظار.


برج الأسد يعرف بأنه نجم الأناقة ملفت للأنظار:


يتمتع مولود برج الأسد بثقة عالية بالنفس وحب للظهور، وينعكس ذلك على ذوقه في الأزياء، مما يجعله يقوم باختيار التصاميم والألوان الفريدة من نوعها، فهو مغامر. وهو محب للألوان بدرجة كبيرة ولكنه يفضل ارتداء اللون الأسود كنوع من أنواع الفخامة والأناقة ، مقدر جيدًا للعلامات التجارية الفاخرة والمميزة بنوعها.


برج القوس يظهر روحه المغامرة في ارتدائه للملابس:


يعرف عن مولود برج  القوس بحبه للحياة والمغامرة، وينعكس ذلك على ذوقه في الأزياء، مما يجعله يختارالملابس بحرية وانطلاقة، وتكون أكثر راحة كي تناسب مع أسلوب حياته، ويفضل الألوان الزاهية والنقوش الجديدة. 


برج الدلو يكسر قواعد الموضة:


يتمتع مولود الدلو بشخصية متميزة وإبداع فريد، مما يجعله يظهر بشكل مميزعند اطلالته وتجده شخص جذاب بدون الانفاق على شراء الملابس باهظة الثمن، لكنه يجيد تنسيق الملابس واتباع الخطوات التي تجعله يظهر بشكل جيد، لكونه شخص منظم ومرتب، أيضًا يحب أن يكسر القواعد في الموضة ويرتدي الملابس بطرق مختلفة وغير تقليدية.


برج الثور يعرف بأناقته الكلاسيكية  الفريدة:


يشتهر مولود برج الثوربحبه للجمال والأناقة، وقدرته على اختيارالملابس الفريدة من نوعها التي تناسب الذوق الرفيع ، أيضًا يجيد اختيارأنواع أقمشة مميزة بمنقوشات جديدة ، يقدرالجودة العالية في شراء الملابس. 

أبراج عاشقة للموضة
أبراج عاشقة للموضة
أبراج فلكية لديها شغف بالموضة
أبراج فلكية لديها شغف بالموضة


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *