TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

3 أبراج بتظهر “ريد فلاجز” فى العلاقات العاطفية.. أبرزها برج الجوزاء



يحلم كل شخص بالدخول في علاقة عاطفية يشعر فيها بالحب والسعادة والإطمئنان، ولأن ليس كل مايتمنى المرء يدركه، يجد الشخص بأنه في علاقة مع شخص “توكسيك“، وذلك بعد ظهور بعض العلامات الدالة على ذلك، ولهذا نستعرض في التقرير، أبراج تظهر علامات حمراء أو”ريد فلاجز” وهؤلاء نستعرضهم في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” pinkvilla “.


 


أبراج بتظهر ريد فلاجز في العلاقات العاطفية

 


برج الجوزاء

 


يُعرف مولود برج الجوزاء، بطبيعته الإزدواجية، والتي تجعل تصرفاته غير متوقعة حيث قد تتغير اهتماماته وحالاته المزاجية بسرعة، مما يجعل من الصعب على شريك حياته فهمه، كما يكافح من أجل الاستماع إلى شريك حياته على الرغم من إظهاره الحماس لسماع وجهة نظره، وجميع هذه التصرفات هي علامات حمراء تجعل الطرف الآخر لا يستطيع فهمه وتتسبب أيضاً في عدم إفساد العلاقة.


 


برج الجدى


برج الجدى طموح ومدمن عمل لذلك يعطى لحياته المهنية الأولوية في حياته، فقد يتأخر لساعات طويلة في العمل ويهمل شريك حياته وهذا من العلامات الحمراء التي تشير إلى أن العلاقة العاطفية قد تكون على حافة الهاوية حيث من الصعب على شريك الحياة الإعتماد على مولود برج الجدى .


 


برج الأسد


يُعرف عن مولود برج الأسد بحبه للحياة وسعيه الدائم لخوض المغامرات،  ومن ناحية أخرى فهو متحفظ ويتردد في عن مشاعره في بعض الأحيان، مما يتسبب في مشكلة بينه وبين شريك حياته وتنتهى علاقتهما.

ويعرف عن مولود برج الأسد بصراحته التي تجعله يبدو وكأنه يفتقد للباقة الحديث كما يتسبب في إيذاء مشاعر أي شخص وخاصة شريك حياته.

علاقة عاطفية
علاقة عاطفية
علاقة حب
علاقة حب
عدم الاهتمام فى العلاقة العاطفية
عدم الاهتمام فى العلاقة العاطفية


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *