TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

تعرفى على سر رشاقة فيكتوريا بيكهام.. أكلت السمك المشوى لمدة 25 عاما



اشتهرت عارضة الأزياء فيكتوريا بيكهام برشاقتها المميزة الأمر الذى دفع الكثيرات للبحث وراء سبب حفاظها على رشاقتها ولكن صدمت مصممة الأزياء وزوجة نجم كرة القدم الإنجليزى السابق ديفيد بيكهام، معجبيها بتصريحها بشأن اهتمامها بمظهرها الخارجي، حيث أكدت بأنها توقفت عن الاهتمام بما بنظرة الناس لها بشأن مظهرها، على الرغم من استمرارها بالحفاظ على نظام غذائي منضبط، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


اعترفت مصممة الأزياء الشهيرة والبالغة من العمر 50 عاماً والأم لأربعة أبناء لمجلة Grazia : “لا أريد أبدًا أن أبدو وكأنني أشتكي، ولكن كانت هناك أوقات في الماضي لم أشعر فيها بالثقة الكافية للجلوس على الشاطئ ومشاهدة أطفالي وهم يلعبون”.


فيكتوريا :أصبحت أكثر قبولاً لما أبدو عليه


وأشارت فيكتوريا إلى أن التعليقات السلبية بشأن مظهرها “لا تزعجها الآن” وأنها أصبحت “أكثر قبولاً” لما هي تبدو عليه، وأوضحت إنها “منضبطة” في نظامها الغذائي وتمارس التمارين الرياضية بانتظام ولكنها مؤمنة بأن “الحياة قصيرة جدًا” حتى تهدرها فى حساب السعرات الحرارية لذلك فهى تنغمس في شرب النبيذ دون أن تحسب سعراته الحرارية. 


فيكتوريا تناولت السمك المشوى لمدة 25 عاماً


وسبق أن كشفت زوجة ديفيد بيكهام بأنها تناولت نفس الطبق لمدة 25 عامًا، وهو السمك المشوي والخضروات المطبوخة على البخار وإنها جربت أطعمة أخرى مرة واحدة فقط، أثناء حملها بابنتها هاربر.


وكانت كشفت فيكتوريا أنها كانت تتبع نظامًا غذائيًا يتكون من التوت والساشيمي وذلك في عام 2009 حيث قالت إنها “تأكل فقط السمك المشوي والخضروات المطبوخة على البخار كما إنها تتناول الخبز المحمص وتبدأ يومها بملعقتين كبيرتين من خل التفاح.


واعترفت فيكتوريا سابقًا بأنها لن تأكل الطعام المطبوخ بالزيت أو الزبدة أو الصلصات، ولا تأكل اللحوم الحمراء أو منتجات الألبان.

فيكتوريا مع زوجها
فيكتوريا مع زوجها
منشور لفيكتوريا على إنستجرام
منشور لفيكتوريا على إنستجرام لطعامها
وجبة فيكتوريا
وجبة فيكتوريا


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *