TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

مكارثي يكشف كواليس خلاف تين هاج وسانشو فى مانشستر يونايتد




تحدث الجنوب أفريقي بيني مكارثي، نجم منتخب الأولاد الأسبق والمدرب المساعد في مانشستر يونايتد حالياً، عن أسباب الخلاف بين تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر، والإنجليزي جادون سانشو لاعب الفريق المعار إلي بروسيا دورتموند.


وقال مكارثي فى تصريحات نقلتها صحيفة “تيليجراف” الإنجليزية، إنه حاول التوسط بين الثنائي تين هاج وسانشو لإزالة الخلاف بينهما، إلا أن شخصية سانشو أدت إلى رحيله عن الفريق فى يناير الماضي فى نهاية الأزمة.


وأكد مكارثي أن تين هاج طالب باعتذار من سانشو عن منشوره الغاضب على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن الجناح، الذى تبلغ قيمته 73 مليون جنيه إسترليني، رفض، ليصدر  تين هاج أوامره بان يتدرب سانشو بمفرده، ويتناول الطعام بمفرده فى قاعدة تدريب كارينجتون، التابعة ليونايتد، للأشهر الأربعة المقبلة قبل إعادته إلى دورتموند على سبيل الإعارة.


وأضاف مكارثي، رفض سانشو الاعتذار عن منشوره مبرراً ذلك بأن اعتذاره سيكون تأكيدا على اتهامات المدرب له بأنه لا يتدرب بشكل جيد، وكسول، موضحاً أن جادون لم يكن يريد ذلك، وأن “المدرب يتمتع بشخصية قوية، وقال للتو إن كل ما يريده هو الاعتذار، اعتقد جادون أنه لم يرتكب أى خطأ”.


واختتم مكارثي تصريحاته قائلا، “سانشو لم يفهم لماذا كان عليه أن يعتذر، فى بعض الأحيان يتعين عليك الاعتذار، لأن اللاعب لن يفوز أبدًا على المدرب”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *