TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أكثر الأبراج قدرةً على ربح أي جدال ونقاش


#أبراج

بعض الأبراج سريعة التحرك؛ عندما يتعلق الأمر بالدفاع عن أفعالها ونفسها، فهي لا تستطيع الحفاظ على هدوئها في أي موقف، لدرجة أنها تثير نقاشاً ساخناً، حتى لو كان ذلك في عشاءٍ عائلي. ولتعرفي ما إذا كنت تنتمين إلى هذه الفئة من الأبراج، التي لا تتردد في مواصلة جدالها حتى النصر، نقدم إليكِ، هنا، نظرةً فاحصة على أكثر الأبراج، التي تحب الجدل بنجاح، حتى تتمكني من اختيار معارككِ بحكمة.

استمري في القراءة؛ للحصول على قائمة الأبراج الأكثر جدلاً، بدءًا من الأبراج المتمردة إلى القتالية تمامًا.

  • أكثر الأبراج قدرةً على ربح أي جدال ونقاش
    أكثر الأبراج قدرةً على ربح أي جدال ونقاش

برج الحمل:

يوصف مواليد برج الحمل بأنهم «منافسون بالفطرة»، ويحبون أن يكونوا مسؤولين، ونادراً ما يعترفون بالهزيمة. كما يحكم هذا البرج كوكب المريخ، المعروف بأنه «كوكب الحرب». لذا، يمكن أن يمنحكِ مواليد الحمل شعوراً بأنكِ تمشين على زجاج مكسور؛ عندما يتجادلون معك.

وحتى لو كنتِ على حق بنسبة 100%، فأنتِ تعلمين أنه يجب عليك توخي الحذر بشأن كيفية تقديم جانبكِ من الحجة، وإلا فقد يؤدي ذلك بسهولة إلى تفجرهم مثل قنبلة موقوتة.

باختصار.. إن مواليد الحمل «يحملون» الحزام الأسود؛ عندما يتعلق الأمر بالجدال، وهم مستعدون للاستمرار في الجدال معكِ لأيام عدة؛ حتى تلوحي في النهاية بعلم الاستسلام.

برج الأسد:

اعتادت الأسود أن تكون مركز الاهتمام، لذا فإنها تتوقع من أتباعها أن يتطلعوا إليها دون أدنى شك، كما أنها تأخذ الأمر على محمل شخصي؛ عندما تكون هناك شكوك حولها، أو تحاولين جدالها. ووفقاً لعلم الأبراج، فإن هذا البرج «سينقضُّ» عليك؛ إذا اختلفت معه، أو «لم تعامليه بالكرامة التي يتوقعها دائمًا».

  • أكثر الأبراج قدرةً على ربح أي جدال ونقاش
    أكثر الأبراج قدرةً على ربح أي جدال ونقاش

برج القوس:

برج القوس ثابت في معتقداته. ومع ذلك، بالنسبة لهذا البرج، لا يتعلق الأمر بالبيانات، بل بتجارب حياته، أي أنه حتى لو كانت لديك حقائق أو علوم أو خلفية أكاديمية عن شيء تتجادلين حوله، فلن يهم مواليد القوس ذلك، وسيعودون إلى ما أخبرتهم به تجاربهم الشخصية. ومن المعروف أن مواليد برج القوس يسافرون كثيراً، لذا يشعرون كأنهم فعلوا كل شيء، وكانوا في كل مكان، ويظهرون وكأنهم يعرفون كل شيء.

برج الدلو:

إن مواليد برج الدلو هم من أصحاب العقول في دائرة الأبراج، وليس لديهم سوى القليل من التسامح تجاه أولئك الذين لا يشاركونهم معارفهم وآراءهم. وعندما يؤمنون بشيء ما، يكاد يكون من المستحيل تغيير رأيهم، أي أنهم معارضون هائلون، ويقتبسون دائمًا آراء الخبراء، ويتسلحون بالأبحاث لدعم حجتهم. ولن يسمحوا لكِ بالخروج من الجدال حتى يرشدوكِ إلى طريقتهم في رؤية الأشياء.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *