TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

3 أبراج تتطفل على هواتف شركاء حياتها.. بدافع الحب والغيرة



الغيرة الشديدة من علامات الولع ولكنها قد تدفع الشخص لارتكاب أفعال جنونية أحيانًا حتى يطمئن ويهدئ قلبه، ويتأكد بأن حبيبه مخلص له، ومن الأفعال التي قد يرتكبها الشخص بدافع الغيرة والحب الشديد هو التطفل على هاتف شريك حياته ليتأكد من ظنونه، ويعتقد أن بعض الأبراج تشتهر بهذا الفعل وهؤلاء نستعرضهم في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع “bustle”.


أبراج بتتطفل على هواتف شركاء حياتها


برج الجوزاء


يتسم مولود برج الجوزاء بالفضول الذى يدفعه للبحث دائماً وراء كل شيء غامض وغريب حتى يعرفه، كما إنه من الأبراج شديدة الغيرة التي تدفعه لفحص هاتف شريك حياته وأول شيء يتطلع به هي الرسائل النصية ليتأكد من يراسل الشريك وقد تدفعه الغيرة أيضاً لتنزيل تطبيق يساعده بالإطلاع على كل مايحتوى عليه هاتف الشريك حتى يطمئن من أن شريكه مخلص له.


ورغم ذلك لا يكف مولود برج الجوزاء سواء رجل أو امرأة عن التنصت للشائعات التي تدور حول الشريك والبحث وراء رسائله الإلكترونية للتأكد منه.


برج السرطان


لن يتردد مولود برج السرطان سواء رجل أو امراة ولو لثانية واحدة في تصفح هاتف شريك حياته وذلك بسبب غيرته الشديدة عليه وحبه له الذى يدفعه للبحث بهاتفه المحمول للتأكد من صدق وإخلاص الشريك معه .

ولأن مولود برج السرطان مخلص بشدة لأصدقائه، وعائلته، وشريك حياته، فأنه يتوقع أيضاً أن يبادله الشريك بنفس الإخلاص لذلك يشعر بالسعادة والراحة النفسية حتى يتأكد من إخلاص الشريك بعد تصفح هاتفه وقراءة كل رسائله.


برج الجدي


لا يمزح مولود برج الجدي عندما يتعلق الأمر بحياته العاطفية، ويخلص لشريك حياته ويسعى طوال الوقت لعيش حياة عاطفية مستقرة طويلة الأمد، ويوفر في سبيل ذلك كل سبل الراحة للشريك، وبسبب غيرته الشديدة ورغبته في الاستقرار يحرص بالبحث في الصور المحذوفة والنصوص القديمة وسجل الإنترنت لشريك حياته حتى يتأكد من أن شريك حياته مخلص له .

الإطلاع على هاتف المحمول
الإطلاع على هاتف المحمول
فحص هاتف الشريك
فحص هاتف الشريك
فحص الهاتف المحمول
فحص الهاتف المحمول



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *