TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

جاريث بيل يكشف توقعاته لبطل دوري أبطال أوروبا 2024




أكد الويلزى جاريث بيل، نجم ريال مدريد السابق، أن الفريق الإسبانى هو الأقرب للتتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.


ويصطدم فريق بوروسيا دورتموند الألماني بمواجهة نارية أمام ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والمقرر إقامتها فى العاشرة مساء السبت، على ملعب “ويمبلي” فى لندن.


وقال بيل فى تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، “سيكون من الجيد حضورى للمباراة فى ويمبلي مع عدم وجود الضغوط الكبيرة. إنه أمر لست معتادًا عليه حقًا. سأستمتع بهذه الفرصة دون أن أكون في هذه الضغوط”.


وأضاف لاعب ريال مدريد السابق “ريال مدريد المرشح للتتويج باللقب، أتوقع فوزه 3-0، فمن الصعب تفسير ذلك إنها المنافسة الأكثر قيمة كل عام لكن حقيقة استمرار سيطرة الريال فى التتويج باللقب يصعب تفسيرها، حتى عندما يبدو أنهم مخيبون للآمال… يبدو أنهم دائمًا يجدون طريقة للفوز”.


وواصل بيل تصريحاته قائلا  “الفرق تخشى اللعب ضد ريال مدريد وهذا شيء مهم للغاية، وأنا ما زلت أبحث عن نتائجهم، وما زلت أحب الفريق، وما زلت أدعمهم في ذلك الوقت، تمامًا كما كنت أفعل عندما كنت طفلاً. أتوقع تمامًا أن يرفع ريال مدريد الكأس”.


 


دورتموند ضد الريال


وتأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة عشرة فى تاريخه، على حساب فريق بايرن ميونخ الألماني، بعد التعادل ذهابًا 2-2، والفوز إيابا في ملعب سانتياجو برنابيو 2-1.


فيما خطف فريق بوروسيا دورتموند الألماني بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، بعدما تخطى باريس سان جيرمان الفرنسي فى دوري نصف النهائي بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة 1-0.


ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي فى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقبا، بينما حقق فريق دورتموند البطولة مرة واحدة موسم 1996 – 1997، وهي مباراة تاريخية بين الأكثر تتويجًا المرينجي والاقل تتويجًا دورتموند صاحب اللقب الوحيد.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *