TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

هل تظهر كيت ميدلتون على شرفة قصر باكنجهام بعد حفل Trooping the Color؟



تفكر أميرة ويلز في الظهور على شرفة قصر باكنجهام بعد حفل Trooping the Color، وأكد المسؤولون الملكيون أن كيت لن تحضر عرض العقيد في 8 يونيو، وهو التدريب التقليدي لـ Trooping the Colour، الذي سيقام في 15 يونيو الجارى.


وذكرت صحيفة “ديلي ميرور” أنه من الطبيعي ظهور كيت من الشرفة الشهيرة في غضون أسبوعين إذا كانت تشعر بصحة جيدة بما فيه الكفاية، حيث أنه كان من المقرر أن تؤدى كيت، البالغة من العمر 42 عامًا، والتي تخضع أيضًا لعلاج السرطان، التحية يوم 8 يونيو في الظروف العادية بصفتها عضوا في الحرس الأيرلندي، لكنها تستمر في الابتعاد عن الواجبات الملكية العامة أثناء علاجها الكيميائي واستراحتها في المنزل، لذا لن تعود إلا عندما يمنحها الأطباء تصريحًا تامًا.

العائلة المالكة
العائلة المالكة


سيكون الفريق جيمس باكنال، القائد السابق لفيلق الرد السريع المتحالف، هو ضابط التفتيش نيابة عن كيت في مراجعة العقيد، وحسب ما نشره موقع “ديلي ميل” البريطانى، كشف قصر باكنجهام، أيضًا، أن الملك تشارلز الثالث سيسافر في عربة مع الملكة كاميلا في 15 يونيو، ولن يكون على ظهور الخيل.


وسيجري تشارلز، البالغ من العمر 75 عامًا، استعراضًا للجنود في موكب عيد ميلاده الرسمي من عربة أسكوت لانداو مع كاميلا، والذي يُفهم أنه تكيف يعتمد على نصيحة الأطباء بينما يواصل الملك علاج السرطان.


يأتي ذلك بعد أن قام الجيش بإزالة الادعاء الذي تم تقديمه في مارس على موقعه على الإنترنت بأن كيت ستظهر في Trooping the Color، وأنها بدأت في بيع التذاكر، وهو الأمر الذى تسبب في ارتباك بعد أن قال قصر كنسينجتون في لندن، أن حضورها غير مؤكد.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *