TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

ريال مدريد يرفع سقف التحديات بضربة تاريخية جديدة



سبورت 360- يرفع نادي ريال مدريد الإسباني سقف التحديات بضربة تاريخية جديدة، بعدما نجح في الابتعاد أكثر في عدد الألقاب التي فاز بها في دوري ابطال أوروبا، بنيل الخامسة عشر، بالانتصار على بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن، قبل أقل من 24 ساعة، بهدفين دون رد.
صحيفة ماركا الإسبانية ذكرت أن الريال وضع أمام تحدياً قادماً يكمن في تحقيقه سبعة ألقاب في موسم واحد فقط، في رقم تاريخي غير مسبوق، حال نجاحه في تحقيق هدفه.
ريال مدريد يستهدف الفوز بسباعية تاريخية
الريال ينوي بالفعل الفوز بكل الألقاب المتاحة في الموسم القادم، خاصةً بعد ترميم الهجوم بالتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، الذي سيصبح لاعباً في صفوف الميرينجي بشكل رسمي في غضون ساعات.
وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن البداية التي يريدها الريال هي الفوز بلقب كأس السوبر الأوروبي أمام فريق أتالانتا الإيطالي، على ألا يكون اللقب الأخير هذا الموسم.
ويخطط الميرينجي للفوز بألقاب كأس الإنتر كونتينتال “كأس القارات للأندية” في شهر ديسمبر، وبعدها كأس السوبر الإسباني، ثم كأس ملك إسبانيا، الدوري الإسباني، دوري ابطال أوروبا من جديد “لقب السادسة عشر”، على أن يختتم الموسم بلقب كأس العالم للأندية في نسخته الجديدة في 2025.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *