TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

محمد النوري رئيساً تنفيذياً لـ «طفل المستقبل»


كشفت شركة طفل المستقبل الترفيهية العقارية (فيوتشركيد) عن ترقية محمد طارق النوري من منصب الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات إلى منصب الرئيس التنفيذي.

وذكرت الشركة في بيان أن هذا القرار يأتي في إطار إستراتيجية الشركة القائمة على الثقة بالكفاءات الوطنية التي تمتلكها، والقادرة على الارتقاء بنجاحاتها في جميع القطاعات والأسواق التي تتواجد فيها من خلال إثرائها بالخبرات في مجالات العمل التشغيلية.

ولفتت إلى أن النوري ساهم في تعزيز مكانة الشركة وتمكينها من تنفيذ وافتتاح فرع كارتون نتوورك في جمعية شرق التعاونية، والتوسّع بافتتاح فرع جمعية الدعية، وإبرام عقد مع شركة مشاريع البلد العقارية لافتتاح فرع في مجمع صفاة المباركية في ديسمبر المقبل، كما تم تنصيبه أيضاً كرئيس مجلس الإدارة في بي زيرو (الأكوابارك سابقاً).

وأفادت «فيوتشركيد» بأنه من خلال منصبه الجديد كرئيس تنفيذي، سيتولى النوري مهمة العمل على استمرار تميّز الشركة والارتقاء بها إدارياً ومالياً وفنياً في مجال الترفيه والتطوير العقاري وترسيخ مكانتها في الكويت والسعودية.

ويتمتّع النوري بأكثر من 26 سنة من الخبرة في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية وشغل خلالها مناصب قيادية في شركات عدة، وهو خريج جامعة الكويت بكالوريوس إدارة أعمال، متخصّص في إدارة وتطوير العقارات، وحاصل على شهادة «Six Sigma» للإدارة، وهو معتمد في إدارة العقار وإدارة المشاريع ومشاريع الـ «B.O.T»، وحاصل على شهادة إدارة العقار الدولي (CIPS) في أوروبا والولايات المتحدة وشمال أفريقيا.

ويشغل النوري عضوية المجلس العالمي لمراكز التسوق ومقرّه في دبي، كما أنه حاصل على عضوية الجمعية الأميركية للعقاريين (NAR)، وعضو اتحاد المحترفين والخبراء والتقنيين العقاري في إسبانيا (APETI)، ومدرب معتمد في إدارة العقار، ويتحدث 3 لغات هي العربية والإنكليزية والإسبانية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *