TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

عشان تتجنبى أضراره.. 5 نصائح عند شراء أحمر الشفاه لجمالك وجذبيتك



تشعر كل امرأة بالجاذبية عندما تضيف لمسة من الألوان إلى شفتيها، على الرغم من أن أحمر الشفاه يضيف لمسة من السحر إلى شخصيتك، إلا أن له آثارًا جانبية خطيرة أيضًا، وحسب ما ذكره موقع” parenting ” يحتوي أحمر الشفاه وأقلام تحديد الشفاه على مستويات قد تكون ضارة من الكادميوم والألومنيوم والكروم والرصاص وما إلى ذلك، ولكى تتجنبى مخاطره على شفايفك يجب مراعاة التالى :


أحمر شفاه بألوان فاتحة


من المؤكد أن المعادن الثقيلة تتواجد بكثرة في الألوان الداكنة لأحمر الشفاه لذا، اختاري الألوان الفاتحة وأن تكون ماركات مضمونة ومعروفة.


أحمر الشفاه من الأعشاب


ينصح باختيار  أحمر الشفاه الطبيعي والخالى من المواد الكيميائية ويفضل أن يكون أحمر الشفاه الذى يحتوى على فازلين أو أعشاب طبيعية .


أحمر شفاه في المناسبات 


ينصح باستخدام أحمر الشفاه في المناسبات وليست بشكل متكرر ويوميا حتى لا يؤثر على الشفايف ويسبب التشققات والاسمرار لها.


أحمر شفاه يقشر الشفايف


يمكن أن تسبب المواد الكيميائية الموجودة في أحمر الشفاه ضررًا شديدًا للبشرة المحيطة، لذا يجب عليك تقشير البشرة على الأقل 2-3 مرات في الأسبوع. يجب تجنب أحمر الشفاه قدر الإمكان لمنعه من إتلاف الشفاه.


اشترى أحمر شفاه من منتجات مضمونة


بغض النظر عن مدى جاذبية أحمر الشفاه من العلامات التجارية المحلية، يجب ألا تشتري منتجات رخيصة لأنها تشكل ضررًا أكبر ولكن إذا اشتريتى أحمر الشفاه من العلامات التجارية المشهورة ينبغي استخدام مزيل مكياج عالي الجودة لإزالته ومسحه قبل الذهاب إلى السرير.


 

احمر الشفاه
أحمر الشفاه


 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *