TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

5 أبراج الفلوس بالنسبة لها هرمون السعادة.. بتدي الثور استقرار والعذراء سيطرة



لا يوجد أحد لا يحب المال، ولكن بالنسبة لبعض الناس فإن الأموال لها قيمة أكثر من أي شيء آخر، فبعض الصفات لبعض الأبراج قد تجعل المال يمثل أهمية كبيرة في حياتها، ونستعرض خلال السطور التالية أبرز الأبراج الفلكية العاشقة للفلوس وفقًا لما جاء في موقع timesofindia. 


 


أبراج عاشقة للفلوس:


برج الثور:


يعرف عن مولود برج الثور أنه أكثر واقعية وعملية، ويسعى جاهداً لتحقيق الاستقرار المادي بشكل دائمًا فالمال يمثل له هرمون السعادة،مما يجعله يشعر بالأمان والراحة وبناء مستقبل آمن له ولعائلته بالإضافة إلى أنه شخصية كريمة كثير العطاء لا يجيد البخل.


برج العذراء:

 


يشتهر برج العذراء بأنه شخص مدبر ومنظم بطبعه، يهتم بالتفاصيل ويقدر قيمة المال، يحب تجميع المال من أجل الشعور بالسيطرة، وضمان قدرته على تلبية احتياجاته، يمكن أن يميل إلى البخل، وتجميع المال يجعله يشعر بالسعادة.


برج الجدي:

 


مولود برج الجدي طموح ومثابر، يسعى للوصول إلى أعلى المراتب وتحقيق أهدافه، يعتبر الدافع الأساسي لحب المال هو الطموح الشخصي والرغبة في النجاح والتفوق، فالجدي يعتقد ان أيّ تفوق مرتبط بالما يعطيه قوة، أيضًا لا يبخل مولود برج الجدي بنفسه أو بمن حوله، لكنه حريص على إنفاق المال بحكمة.


برج الأسد:


برج الأسد شخص محب للترف والظهور، يسعى لحياة فخمة ومريحة يحب الفلوس، ومن ودافع حبه للمال، إظهار مكانته الاجتماعية واكتساب إعجاب الآخرين


برج القوس:


يتمتع مواليد برج القوس بالمغامرة والتفاؤل، ولديه موهبة فطرية لتحويل أحلامه إلى حقيقة غالبًا ما يقوده تفاؤله الطبيعي وروح المغامرة إلى مساعي مربحة، سواء في العمل أو في الحياة، المال يمثل هرمون السعادة الذي يساعده على السفر والاستمتاع بالأجواء.

أبراج فلكية عاشقة للفلوس
أبراج فلكية عاشقة للفلوس
أبراج تعشق الفلوس
أبراج تعشق الفلوس


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *