TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

نابولى يعلن تعيين أنطونيو كونتي مديراً فنياً جديداً حتى 2027



أعلن نادي نابولي الإيطالي بشكل رسمي اليوم الأربعاء عن تعاقده مع أنطونيو كونتي مديرًا فنيًا للفريق رسميا لمدة 3 سنوات حتى 2027، بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل ن أجل إعادة البارتينوبي بعد التراجع وخسارة لقب الدوري الإيطالي الموسم المنتهي.


وخسر نابولي بطل الدوري الإيطالي في موسم 2022-2023، لقبه واحتل المركز العاشر فى الموسم الماضي ، حيث تولي تدريبه رودي جارسيا ثم والتر ماتزاري، وتمت اقالة الثنائية تواليًا، ليأتي فرانشيسكو كالزونا مدرب سلوفاكيا لفترة مؤقتة حتى نهاية الموسم.


وبحسب صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت”، فإن أنطونيو كونتي سيتقاضى الراتب الأعلى في الدوري الإيطالي بما يتراوح بين 8 إلى 9 ملايين يورو شاملة المكافآت الخاصة.


Image


وسيكون للمدرب البالغ من العمر 54 عامًا دور مهم في استراتيجية سوق الانتقالات الصيفية للنادي، ويأمل النادي في أن يتمكن من إقناع بعض اللاعبين الكبار بعدم المغادرة.


وفاز أنطونيو كونتي بلقب بطل الدوري الإيطالي من قبل مع يوفنتوس وإنتر ميلان.


وقال أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، في تصريحات نشرها موقع  النادي: “أنا فخور بأننا تعاقدنا مع كونتي، فهو مدرب كبير وقائد، ومتأكد من أن عملية إعادة البناء”.


Image


بينما قال كونتي: “نابولي مكان ذو أهمية عالمية، أنا سعيد ومتحمس لتدريب هذا الفريق، ويمكنني أن أعد بشيء واحد فقط، أنني سأقاتل وأبذل أقصى ما لدي، من أجل نمو هذا الفريق، جنبًا إلى جنب مع طاقم العمل واللاعبين”.


كان كونتي تولى تدريب يوفنتوس خلال الفترة من 2011 وحتى 2014، وتوّج ببطولة الدوري الإيطالي 3 مرات على التوالي، من بينهم لقب دون خسارة في 2011-2012، ثم انتقل لتدريب إلى تشيلسي عقب الخروج من يورو 2016 مع إيطاليا، وتوّج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في 2017، ومع عودته إلى الدوري الإيطالي من جديد، توّج مع إنتر ميلان ببطولة الكالشيو موسم 2020-2021.


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *