TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أجمل اختياراتنا لمكياج حفلات التخرج.. إطلالات مفعمة بالنجاح والأناقة


#مكياج

يُعد حفل التخرج من أهم الأحداث التي تستعدين لها منذ بداية العام، فهو لحظة فارقة في حياتكِ، ويوم مليء بالمشاعر الإيجابية والفخر. في هذا اليوم، لا تقتصر الاحتفالات على النجاح الدراسي فحسب، وإنما أيضاً تعتبر نقطة انطلاق جديدة نحو مستقبلكِ، سواءً في مجال العمل أو الجامعة. لذا، لا بد أن تكون إطلالتكِ على أكمل وجه، وتعكس شعوركِ بالسعادة والإنجاز.
ويُعد المكياج أحد أهم عناصر الإطلالة، فهو يبرز جمالكِ الطبيعي، ويُضفي لمسة من الأناقة والجاذبية.
في هذا الدليل، نقدم لكِ أفكارًا مميزة لمكياج حفلات التخرج، تناسب كل فتاة مستعدة للانطلاق في مرحلة جديدة من حياتها. وسواء كنتِ تفضلين المكياج الناعم أو المُكثف، ستجدين هنا ما يناسب ذوقكِ وأسلوبكِ.

اختياراتنا لمكياج خاص بحفلات التخرج:

1. مظهر طبيعي ومنعش:

  • أجمل اختياراتنا لمكياج حفلات التخرج.. إطلالات مفعمة بالنجاح والأناقة
    مظهر طبيعي ومنعش

يعتبر المظهر الطبيعي والمنعش خياراً خالداً وآمناً لحفلات التخرج، وهذا لا يعني أن تذهبي من دون مكياج، لكن يركز هذا المظهر على تعزيز ملامحك الطبيعية بشكل خفي، بدلاً من إخفائها أو طمسها. ويتضمن هذا المكياج استخدام كريم أساس خفيف لتوحيد لون بشرتكِ، ولمسة من الماسكارا لإبراز رموشكِ، وظلال العيون الطبيعية لإضافة عمق إلى عينيكِ، ولون شفاه خفيف لإضفاء لمسة ناعمة من اللون، ويتيح لك هذا النهج البسيط أن يبرز جمالكِ الطبيعي، ما يؤدي إلى مظهر منعش وشبابي لمثل هذا اليوم المهم.
ولتطبيق هذا المظهر المُشرق، ننصحك بتجربة IT Cosmetics CC+ Cream؛ لأنه يحتوي على حمض الهيالورونيك والنياسيناميد، ما يعزز جمال بشرتكِ، بالإضافة إلى SPF 50 لحمايتها من الأضرار الخارجية، ويحقق هدفه من تغطية عيوب البشرة، ويمنحكِ لوناً موحداً. وعن الماسكارا، يمكنكِ اختيار Too Faced Better Than Sex Volumizing Mascara، التي تزيد كثافة رموشكِ بتطبيق واحد فقط، مع القليل من أحمر خدود Rare Beauty باللون الوردي لمظهر أنثوي.

2. أحمر الشفاه الكلاسيكي:

  • أجمل اختياراتنا لمكياج حفلات التخرج.. إطلالات مفعمة بالنجاح والأناقة
    أحمر الشفاه الكلاسيكي

يعتبر أحمر الشفاه الكلاسيكي مظهر مكياج مميزاً، وينضح بالرقي والأناقة والثقة، فهو اختيار جريء يترك انطباعاً جيداً، ويلفت الانتباه إلى شفتيكِ مع إضافة لمسة من السحر الكلاسيكي. ويتم تحقيق هذا المظهر بشكل أفضل مع مكياج عيون بسيط، وبشرة خالية من العيوب؛ لضمان بقاء التركيز على شفتيكِ. لذا، اختاري الظل الأحمر المناسب الذي يكمل لون مظهركِ، وننصحكِ بـMAC Cosmetics Matte Lipstick in Ruby Woo، H، أو Dior الذي يناسب جميع أنواع البشرة، ويمنحكِ لوناً غنياً وكثيفاً، ويظل لساعات طويلة.

3. مكياج عيون دخانية براقة:

  • أجمل اختياراتنا لمكياج حفلات التخرج.. إطلالات مفعمة بالنجاح والأناقة
    مكياج عيون دخانية براقة

بالنسبة للفتيات اللواتي يسعين لإحداث تأثير درامي بمكياجهن، فإن العيون الدخانية البراقة هي الخيار الأمثل. يضيف هذا المظهر الجذاب لمسة من السحر والرقي، وهو مثالي للواتي يردن إضافة عنصر من الإثارة إلى مظهر التخرج. ولتحقيق هذه الإطلالة الجمالية، نسقي مكياج عينيكِ الدخاني باستخدام لوحة ظلال الجفون من Clarins Eye Quartet Mineral Palette الغنية بالألوان الترابية، مع أحمر الشفاه النيود، وقليل من أحمر الخدود على تفاحة وجنتيكِ؛ فهذه العناصر ستمنحك مظهراً متوازناً وبراقاً، ومثالياً لليوم المنشود.

4. إطلالة نيود بالكامل:

  • أجمل اختياراتنا لمكياج حفلات التخرج.. إطلالات مفعمة بالنجاح والأناقة
    إطلالة نيود بالكامل

تبرز إطلالة المكياج بدرجات النيود بالكامل جمالكِ بطريقة خفية وغير مبالغ فيها، ومناسبة لعمركِ أيضاً، فهي تركز على تحقيق مظهر طبيعي خالٍ من العيوب، فهي تجعلك تبدين أنيقة دون عناء.

  • أجمل اختياراتنا لمكياج حفلات التخرج.. إطلالات مفعمة بالنجاح والأناقة
    إطلالة نيود بالكامل

ويشتمل هذا المكياج على درجات بنية وبيج ناعمة للعينين باستخدام لوحة ColourPop That’s Taupe Pressed Powder Palette الغنية بـ9 ظلال، وتوفر لكِ ألواناً غنية، وتطبيقاً سهلاً، بالإضافة إلى أحمر خدود Cheek to Chic، من Charlotte Tilbury؛ لإضفاء توهج خفيف على خديكِ، وشفتين بلون طبيعي للحفاظ على توازن مظهركِ.

5. كحل جريء وشفتين بلون طبيعي:

  • أجمل اختياراتنا لمكياج حفلات التخرج.. إطلالات مفعمة بالنجاح والأناقة
    كحل جريء وشفتين بلون طبيعي

يجعل كحل العيون الجريء عينيكِ بارزتين ويضيف لمسة من الدراما إلى مظهركِ، ويتيح أسلوب المكياج هذا لعينيكِ أن تصبحا نقطة محورية، ويقدم تبايناً مذهلاً عند تنسيقه مع شفاه بلون طبيعي. ويصنع هذا التوازن بين جرأة محدد العيون من Rimmel Scandaleyes Eye Liner Pencil، ورقّة الشفاه الطبيعية من Matte Revolution Charlotte Tilbury، مظهراً ديناميكياً ومثيراً مثالياً لمن يرغبن في جعل عيونهن نجمات العرض.

6. مظهر متألق ونضر:

  • أجمل اختياراتنا لمكياج حفلات التخرج.. إطلالات مفعمة بالنجاح والأناقة
    مظهر متألق ونضر

يتعلق المظهر المتألق والنضر بتحقيق توهج صحي وشبابي، ويتضمن استخدام أساس نديٍّ؛ لصنع قاعدة مضيئة، وإضافة لمسة من الهايلايتر على النقاط العالية من وجهكِ لالتقاط الضوء، وأحمر خدود وردي لإضفاء لمسة من اللون على وجنتيك. يمكنك تطبيق أسلوب المكياج هذا من خلال كريم الأساس Backstage Face & Body Foundation من DIOR، والهايلايتر الأفضل Glow Seeker Highlighter من Anastasia Beverly Hills.

7. مكياج أحادي اللون:

  • أجمل اختياراتنا لمكياج حفلات التخرج.. إطلالات مفعمة بالنجاح والأناقة
    مكياج أحادي اللون

المكياج الأحادي اللون يتطلب منك استخدام درجات الألوان ذاتها على عينيك وشفتيكِ ووجنتيكِ، فينتج عنه مظهر متماسك ومتناغم أنيق وعصري.
ويعتبر هذا المظهر الجمالي متعدد الاستخدامات، إذ تم تصميمه ليناسب أي تفضيل لوني، لكن الألوان الوردية والخوخية والبنية، هي خيارات شائعة لحفلات التخرج. وللحصول على هذه الألوان؛ اختاري لوحة ظلال الجفون من Nude Eyeshadow Palette، من Huda Beauty، مع أحمر الخدود بدرجات الخوخي من PIXI ON THE GLOW BLUSH.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *