TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

عبايات من علامات إماراتية.. تألقي بها خلال عيد الأضحى


#إطلالات

العباية ثوب بسيط فضفاض، وتعد جزءاً من خزانة الملابس العربية الأنيقة منذ قرون، فهي القطعة التي تجمع بين الأناقة واحترام المعايير الثقافية وقيم المجتمع، وتعكس هوية المرأة الإماراتية بشكل خاص.

وبمناسبة عيد الأضحى، جمعنا لكِ أبرز العبايات من مصممات إماراتيات، أبدعن في صنع عبايات أنيقة وساحرة، بتوقيع عربي ينافس العلامات التجارية العالمية.

هنا، أجمل التصاميم للتألق بها في تجمعات الأصدقاء والعائلة، وحتى السهرات المسائية.

«تاكارا» (TAKARA):

العلامة التجارية الإماراتية «تاكارا» (TAKARA) تأسست عام 2020 على يد 3 شقيقات، هن: عذاري، ومريم، وجواهر الهاجري، اللواتي حولن شغفهن بصنع الملابس إلى عرائس «باربي» خلال مرحلة الطفولة، إلى رسالة ورؤية عصرية مُفعمة بالحياة والتصاميم الاستثنائية، التي تثبت الهوية العربية.

حققت الشقيقات اسماً لامعاً في سماء صناعة الأزياء العربية، من خلال التصاميم الساحرة التي يقدمنها، وأكبر دليل على عصرية تصاميمهن، هذه الإطلالة الساحرة التي يمكنكِ التألق بها في السهرات المسائية خلال عيد الأضحى، إذ تجمع هذه الإطلالة بين التصميم العصري، والحفاظ على الهوية الإماراتية، فهي عبارة عن ثوب فضفاض بالكامل عدا منطقة الخصر، ليمنحكِ مظهر الفراشة باللون الأصفر، مع الطرحة السوداء الشفافة، التي تغطى الرأس والوجه، والمقتبسة من المرأة الإماراتية القديمة.

«سترا» (SATRA):

إذا كنتِ من محبات تصاميم العبايات البسيطة والمريحة والعملية في كل الأوقات، فتألقي بهذا الموديل الأنيق من «SATRA»، فهو عباية بنية اللون تأتي بتصميم فضفاض، وياقة عريضة، مع التفاصيل التي تُزين العباية بالخطوط الذهبية الرفيعة؛ لمزيد من الأنوثة والرقي. ويناسب هذا التصميم الخروجات النهارية مع الأصدقاء والعائلة، ويمكنكِ تنسيقه مع إكسسوارات عدة، مثل: الحقائب والأحذية بألوان مختلفة.

«موزان» (Mauzan):

«موزان» دار أزياء إماراتية لتصميم العبايات الفاخرة في العالم العربي، بفضل شغف المصمّمة رفيعة بن دري بعالم الموضة، قررت أن تصمم وتصنع عبايات تناسب المرأة العربية في كل مكان، وتحافظ على أناقتها ورقيها.

وتقدم «Mauzan» العديد من التصاميم التي تناسبكِ في جميع الأوقات والمناسبات، ومن بينها هذا القفطان المثالي للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، إذ يأتي باللون الأخضر الباستيل، ومُطرزاً بالكريستالات اللامعة مع التطريزات الكاملة على منطقة الصدر، وأطراف الكمين، ليمنحكِ شعوراً بالفخامة والرقي والأنوثة أيضاً.

«سلوتشيز» (SLOUCHYZ):

تميل الفتيات إلى اختيار التصاميم الأكثر عصرية، لذلك تهتم العلامة الإماراتية «SLOUCHYZ» بتصميم مجموعة من العبايات، التي تناسب الجميع، ومنها تلك التي تجمع بين العصرية والأناقة. ومع هذا التصميم المصنوع من قماش الأورغانزا باللون البرتقالي الباستيل (السيمون)، يأتي تصميم عباية مفتوحة وبكمين واسعين، مع وردة كبيرة من ذات القماش على منطقة الخصر، لتمنحكِ إطلالة غير مألوفة ومثالية للخروجات المسائية مع أصدقائكِ في عيد الأضحى.

«حصة الفلاسي»:

الإعلامية ومصممة الأزياء الإماراتية، حصة الفلاسي، تشتهر بأنها سفيرة التراث الإماراتي، وتتمتع تصاميمها بشعبية كبيرة في الإمارات والعالم العربي، إذ تحرص على تقديم الكثير من الإطلالات بأسلوب تراثي، ومنها هذا القفطان المصنوع من قماش الشيفون باللون الموف الفاتح، والمُزين بالتطريزات العربية على الجزء الأمامي من القفطان باللون الأبيض اللؤلؤي، ويناسب هذا القفطان مظهركِ الأنيق بين الأصدقاء والعائلة في عيد الأضحى المبارك.

«سرب»:

أثناء بحثكِ عن قطع أساسية من العبايات والتصاميم الأنيقة، التي تناسب مظهركِ في العيد، عليكِ ضم علامة «سرب» الإماراتية، التي أسستها الشقيقات الإماراتيات: بدور، ونور، وسارة الخاجة، إلى مفضلاتكِ، إذ تقدم مجموعة من العبايات والقفاطين والفساتين التي تتميز بالموضة المحتشمة والعصرية أيضاً، ومن التصاميم المثالية مع عيد الأضحى، هذه العباية باللون الأحمر الغامق المصنوعة من الساتان الناعم، وتأتي بتصميم عصري مع الأكمام المُزينة بالأزرار.

«أورفا» (Orfa):

مع علامة «Orfa» الإماراتية، يمكنكِ اختيار مجموعة من التصاميم غير التقليدية، للتألق بها خلال العيد، حيث تقدم العلامة أنماطاً وتصاميم مختلفة من العبايات والفساتين، التي تناسب المرأة العصرية والمميزة، ومع هذه الإطلالة بالعباية البيضاء، المُزينة بشريط أحمر رفيع على الأطراف، ستسحرين الجميع بمظهركِ الراقي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *