TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

10 أفكار لطلاء الأظافر.. تُضفي لمسة من الجمال في عيد الأضحى


#بشرة

لا يكتمل مظهركِ الأنيق والجذاب، في عيد الأضحى، من دون إطلالة راقية لأظافركِ، ولإضافة لمسة من النعومة والأناقة إلى هيئتكِ. وبما أن طلاء الأظافر يعد تعبيراً عن أسلوبكِ الشخصي وتفضيلاتكِ، إليكِ مجموعة كبيرة من الأفكار، التي تزين أظافركِ في عيد الأضحى؛ لاختيار ما يناسبكِ منها:

أفكار لطلاء أظافركِ في العيد:

1. الجمع بين الأحمر والوردي:

  • 10 أفكار لطلاء الأظافر.. تُضفي لمسة من الجمال في عيد الأضحى
    طلاء بالأحمر والوردي

الأحمر والوردي من أبرز الألوان الخاطفة، فما بالكِ عند جمعهما معاً في تصميم طلاء أظافر واحد. سوف تمنحكِ هذه الإطلالة مظهراً خاطفاً وجذاباً مع مزيد من الأنوثة والنعومة، إذ إن اللون الأحمر يرمز للقوة والشغف، بينما الوردي الناعم يضيف لمسة أكثر رقة وجاذبية، لتحصلي على إطلالة راقية وأنيقة وناعمة.

2. الألوان المعدنية:

يضفي طلاء الأظافر المعدني لمسة من التألق والرقي على إطلالتكِ خلال عيد الأضحى، فاللونان الذهبي والفضي شائعان بشكل خاص؛ لأنهما يستحضران شعوراً بالفخامة والثراء، كما يضيفان بريقاً إلى ملابسك، ويجعلانك تبرزين. لكن إذا كنت تبحثين عن الابتعاد عن الألوان المعدنية التقليدية، ففكري في الظلال المعدنية من الأزرق، أو الأخضر، أو الأرجواني، لأنها تمنحكِ مظهراً أكثر حداثة وعصرية، وتكون مثالية لمن تريد أسلوباً فريداً.

3. الرسم على الأظافر:

  • 10 أفكار لطلاء الأظافر.. تُضفي لمسة من الجمال في عيد الأضحى
    الرسم على الأظافر

إذا كنتِ تشعرين بالإبداع، فإن الرسم على الأظافر وسيلتكِ للتعبير عن شخصيتكِ، وإضافة لمسة فريدة إلى مظهركِ في عيد الأضحى. يمكنك اختيار الأنماط المعقدة، المستوحاة من الفن الإسلامي، والتي تبرز جمال الثقافة الإسلامية، أو التصميمات الأكثر بساطة، مثل: النقاط أو الخطوط، وهذه فعالة بنفس القدر في إضافة لمسة من الشخصية إلى مظهركِ.

4. ألوان غير لامعة:

  • 10 أفكار لطلاء الأظافر.. تُضفي لمسة من الجمال في عيد الأضحى
    ألوان غير لامعة

طلاء الأظافر غير اللامع خيار عصري، يضيف لمسة عصرية وأنيقة إلى مظهركِ في عيد الأضحى. على عكس اللمسة النهائية اللامعة لطلاء الأظافر التقليدي، فإن اللون غير اللامع يعطي لمسة نهائية فريدة وغير لامعة، فتبدو مذهلة بشكل خاص في الظلال الداكنة، مثل: الأسود أو الأزرق الداكن. كما تضيف هذه الألوان لمسة من الغموض والرقي إلى إطلالتكِ، ما يجعلها خياراً ممتازاً مع إطلالة العيد العصرية والجريئة.

5. طلاء الأظافر اللامع:

بالنسبة للتي تحب التألق، فإن طلاء الأظافر اللامع يضيف لمسة احتفالية وجذابة إلى مظهركِ في عيد الأضحى. اختاري طبقة كاملة من اللمعان؛ للحصول على تأثير لامع ومميز، أو استخدميه باعتدال للحصول على لمعان خفيف يلتقط الضوء بشكل صحيح. ويعتبر طلاء الأظافر اللامع مثالياً للفتيات اللاتي يردن إضافة القليل من المرح والتألق إلى احتفالات عيد الأضحى.

6. الألوان المحايدة والبسيطة:

إذا كنت من محبات المظهر البسيط في الإطلالات، فعليك اختيار الألوان المحايدة، مثل: البيج، والبني، والنيود، وهي اختيارات رائعة تزيد جاذبيتكِ وتألقكِ في العيد، كما أن هذه الألوان متعددة الاستخدامات، وبالتالي فهي خيار عملي وبسيط لمظهر أنيق ومصقول، سواء في عيد الأضحى، أو حتى بقية أيام العام.

7. ألوان الباستيل:

  • 10 أفكار لطلاء الأظافر.. تُضفي لمسة من الجمال في عيد الأضحى
    ألوان الباستيل

يضيف طلاء الأظافر الباستيل لمسة ناعمة ورومانسية إلى إطلالتكِ بعيد الأضحى، وتحظى ظلال، مثل: الأخضر النعناعي والأزرق الفاتح واللافندر، بشعبية خاصة، إذ إنها تمنحك مظهراً شبابياً ومنعشاً، وهي ألوان مهدئة للعين، وتثير شعوراً بالهدوء والسكينة.

8. ألوان الجواهر:

ألوان الجواهر، مثل: الأخضر الزمردي والأزرق والأحمر الياقوتي، تضيف لمسة من الفخامة والرقي إلى ملابس عيد الأضحى، وتبدو هذه الألوان الغنية والحيوية مذهلة بشكل خاص، كما يمكنها إضافة العمق والدراما إلى إطلالتك، ما يجعلها خياراً مثالياً للفتيات المحبات للمظهر الجريء، والأسلوب الفريد.

9. المانيكير الفرنسي:

  • 10 أفكار لطلاء الأظافر.. تُضفي لمسة من الجمال في عيد الأضحى
    المانيكير الفرنسي

يعتبر المانيكير الفرنسي خياراً لا يتأثر بمرور الزمن، فهو يمكنه إضافة لمسة من الأناقة إلى إطلالتكِ في عيد الأضحى، فالجمع بين لون أساسي طبيعي، وأطراف بيضاء، يمنحك إطلالة بسيطة، تنضح بالأناقة الكلاسيكية التي لا تخرج أبداً عن الموضة، سواء كنت ترتدين عباية تقليدية، أو فستاناً عصرياً، تكون للمانيكير الفرنسي اللمسة النهائية المثالية.

10. الطلاء الثلاثي الأبعاد:

للحصول على مظهر فريد وعصري بالفعل، فكري في طلاء الأظافر ثلاثي الأبعاد، ويعكس هذا النوع من الطلاء الضوء، فيحدث تأثيراً مذهلاً ومتعدد الأبعاد، ويبدو مختلفاً من كل زاوية، بالإضافة إلى أنه يضيف لمسة من الغرابة والجاذبية المستقبلية إلى مظهركِ.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *