TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

3 أبراج عاشقة للنوم.. الحوت يهرب للأحلام والثور يشحن طاقته



يكتفى البعض بالحصول على بضعة ساعات من النوم ثم يستيقظ ليبدأ يومه، لكن البعض الآخر لا يكتفى من النوم ويظل ساعات طويلة نائماً حتى يضطر أحد لإيقاظه، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية المعروفة بحبها الشديد للنوم ونستعرضهم في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” pinkvilla “.


أبراج بتعشق النوم ومش بتكتفى منه

 


برج الثور

 


يستمتع مولود برج الثور بالهدوء كما يجد متعته في النوم، حيث يحرص على الذهاب إلى السرير مبكرًا حتى يحصل على قسط كافى من النوم ويستيقظ وهو يشعر بالسعادة والتركيز ليبدأ يومه بممارسة طقوسه اليومية من شرب الشاي وتناول وجبة الإفطار والذهاب إلى العمل.


برج الحوت


برج الحوت من الأبراج التي تفضل العيش أحياناً في عالم خيالى كما يفضل مواليد هذا البرج الانفصال عن العالم الواقعى بالهروب إلى الخيال الذى يستطيع أن يحقق فيه ما لا يستطيع تحقيقه على أرض الواقع، كما يلجأ للنوم أيضاً للهروب من مشاكله لذلك لا يكتفى منه أبداً.


برج الميزان


يسعى برج الميزان طوال حياته إلى تحقيق التوازن في كل شيء ولكنه يحرص على الحصول على قسط كافى من النوم بشكل يومى حتى يبدأ يومه بنشاط بتناول وجبة الإفطار ثم الذهاب لعمله والعودة منه للترفيه عن نفسه بالتنزه مع أصدقائه أو ممارسة بعض التمارين الرياضية حتى يحقق التوازن بين حياته المهنية والاجتماعية ليشعر بالراحة النفسية التي يسعى إليها طوال الوقت.

النوم لساعات طويلة
النوم لساعات طويلة
فتاة تحب النوم لساعات طويلة
فتاة تحب النوم لساعات طويلة
رجل يفضل النوم
رجل يفضل النوم



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *