TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

مراسلة البيت الأبيض تتعرض لموقف محرج أثناء البث.. صور



تتطلب مهنة مراسلة التليفزيون التركيز والثبات أمام الكاميرا، لكن قد يتعرض المراسلون أثناء البث المباشر لمواقف محرجة وطريفة أيضاً مثل مراسلة البيت الأبيض كيلي ماير، التي تفاجئت أثناء البث بسقوط طائر كبير على رأسها قبل لحظات من بثها المباشر على شاشة التلفزيون، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


مراسلة البيت الأبيض تفاجأ بحمامة على رأسها أثناء البث

 


وكانت كيلي ماير تستعد لبثها مع NewsNation قبل الساعة السابعة مساءً بقليل عندما وصل الطائر حيث ظهرت في مقطع الفيديو بأنها تنتظر أن تتحدث قبل أن يرفرف الطائر في الإطار ويقف على رأسها، مما أفزعها وجعلها تصرخ.


وقالت كيلى ماير : “شعرت بشيء يهبط على رأسي، وشعرت إنها مخالب صغيرة، واستدرت واعتقدت أنني رأيت الحمامة ولكني لم أصدق ذلك” .


وظهر مقطع الفيديو ماير وهى خارج البيت الأبيض في انتظار البث المباشر مع المذيع ليلاند فيتيرت، وفوجئت بالحمامة مما جعلها تصرخ قائلة :”يا إلهي!’ صرخت ماير وهي تحاول التخلص من الطائر، الذى طار بعيداً تاركها في حيرة من أمرها مما حدث وتلمس يدها على رأسها وتدور حولها ثم ضحكت ومررت يدها عبر شعرها قبل أن تؤكد أنها بخير”.




وشاركت المراسلة مقطع الفيديو مع متابعيها على موقع X، تويتر سابقًا، وعلقت: “أعلم أنه كان هناك الكثير من الأخبار اليوم ولكن طائرًا هبط على رأسي في البيت الأبيض قبل أن أبدأ البث المباشر.. لقد أراد فقط الاستماع إلى الموسيقى. التقطته غرفة الموجز الخاصة بنا وحفظته بالطبع لمتعة المشاهدة.”


وأكدت المراسلة أنه يتم رصد الطيور بشكل متكرر حول الحديقة الشمالية للبيت الأبيض، حيث يقوم العديد من المراسلين بالتقاط لقطات حية، ولكن لم يحدث شيء مثل هذا من قبل.


وأضافت: “لقد كنت سعيدة لأنه يمكن أن يجلب بعض السعادة للناس ويجمعنا معًا، خاصة في مكان وزمان تنقسم فيه الأمور بشدة..بصراحة لم أتوقف عن الضحك منذ ذلك الحين”.


 

حمامة فوق رأس المراسلة
حمامة فوق رأس المراسلة
صورة أخرى أثناء البث
صورة أخرى أثناء البث


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *