TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

مالك نادي روما الإيطالي يعلن رغبته فى شراء إيفرتون الإنجليزي




كشفت تقارير صحفية عن وجود رغبة من دان فريدكين، مالك نادي روما الإيطالي، فى شراء نادي إيفرتون الانجليزي، بعد انهيار صفقة مع المجموعة الاستثمارية الخاصة به.


وكشفت قناة “سكاي سبورتس” أن مالك إيفرتون الحالي فرهاد موشيري كان ملتزمًا باتفاقية حصرية مع الشركة التي يقع مقرها فى الولايات المتحدة حتى نهاية الشهر الماضي، وأن فريدكين واحد من ستة أطراف مهتمة بالتعاقد مع موشيري الذي يدرس خياراته.


ويقال أيضًا إن اثنين من رجال الأعمال المحليين في ليفربول ، آندي بيل وجورج داونينج، حريصان على الاستحواذ على النادي، وأضافت الصحيفة أن جون تيكستور، المالك الجزئي لكريستال بالاس، والذي يمتلك أيضًا ليون، مرشح آخر ولكنه سيحتاج للتخلص من حصته البالغة 45٪ في النادي الذي يقع مقره في لندن أولاً، بخلاف بعض الشركات المهتمة بشراء النادي.


من ناحية أخرى وضع مسئولو نادي تشيلسي الإنجليزي أعينهم علي المهاجم الإنجليزي دومينيك كالفيرت ليوين لاعب إيفرتون لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم هجوم الفريق في ظل عدم الرغبة في استمرار البلجيكي لوكاكو مهاجم الفريق عقب انتهاء إعارته الي روما الإيطالي.


وذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن تشيلسي مهتم بضم مهاجم إيفرتون دومينيك كالفيرت ليوين، وأضافت الصحيفة، أن كالفرت لوين، يبدو بالنسبة إلى تشيلسي، خيارا أقل تكلفة بكثير من المهاجم السلوفيني بنجامين سيسكو، الذي يقدر ناديه لايبزيج قيمته ب60 مليون جنيه إسترليني.


وساعد اللاعب الدولي الإنجليزي إيفرتون على النجاة من الهبوط الموسم الماضي، بتسجيله 7 أهداف في 32 مباراة مع فريق المدرب شون دايتش، ويتبقى لدى كالفرت لوين البالغ من العمر 27 عاما، عاما واحدا في عقده الحالي مع إيفرتون، الذي يبدو حريصا على الاحتفاظ بخدماته.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *