TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أنتونيلا روكوزو لا تحتاج إلى ميسي لتحقيق النجاح.. هذا آخر مشاريعها


#مشاهير العالم

لطالما ارتبطت حياة أنتونيلا روكوزو، وشهرتها، بحياة لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي، لدرجة أن الجميع يظن أن لا دور لها خارج حياة اللاعب، لكن أنتونيلا استطاعت، مؤخراً، أن تتألق بنورها الخاص، مثبتةً أنها لا تحتاج إلى أن تكون مرتبطة بزوجها؛ حتى تتمكن من القيام بمشاريع تجارية رابحة.

ووفقاً لصحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن قائمة تشغيل «أنتونيلا روكوزو» على منصة الاستماع الشهيرة «سبوتيفاي»، للأشخاص الذين يمارسون الرياضة، هي أحدث مشروع رائع تقدمه الأرجنتينية.

  • أنتونيلا روكوزو لا تحتاج إلى ميسي لتحقيق النجاح.. هذا آخر مشاريعها
    أنتونيلا روكوزو وليونيل ميسي

وفي التفاصيل، زارت زوجة بطل العالم «سبوتيفاي» قبل بضعة أيام، وتوصلت إلى اتفاق لإطلاق قائمة التشغيل الخاصة بها، للقيام بتمارين رياضية.

وبهذا الاتفاق الذي أبرمته أنتونيلا و«سبوتيفاي»، أصبح بإمكان محبي ومتابعي، وكل من لديهم فضول تجاه حياة روكوزو، الاستماع إلى سلسلة من الأغاني التي تفضلها، وتستمع لها، أثناء ممارسة الرياضة.

وهذه القائمة الحصرية هي الأولى من قوائم تشغيل عدة، ومن خلالها يمكن إلقاء نظرة على الأغاني الناجحة، التي ترافق الحياة اليومية لسيدة الأعمال الأرجنتينية، وعارضة الأزياء، والأم لثلاثة أطفال.

وتضم القائمة التي اختارتها أنتونيلا فنانين لاتينيين مشهورين، مثل: Nicki Nicole وFeid، إضافةً إلى فنانين مميزين آخرين، وستساعد قائمة التشغيل الخاصة بها على تحفيز من يسمعها للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

وأشارت أنتونيلا إلى أن الموسيقى جزء منها، قائلةً: «أستمع دائمًا إلى الموسيقى من كل مكان، ولكن هناك شيء ما في الموسيقى اللاتينية يذهلني».

  • أنتونيلا روكوزو لا تحتاج إلى ميسي لتحقيق النجاح.. هذا آخر مشاريعها
    أنتونيلا روكوزو

وأضافت أن هناك فنانين رائعين، وأنها فخورة بأنهم يمثلونها على المستوى الدولي، حيث تتخذ النساء على وجه الخصوص خطوات أقوى، ما يزيد أهميتهن في هذه الصناعة، مشيرةً إلى أن حقيقة كونهن على قمة المخططات الموسيقية اليوم، تشير إلى عملهن الجاد والمستمر، وبالطبع موهبتهن.

وتابعت أنتونيلا بالقول: إن الموسيقى بمثابة جزء كبير من حياتها اليومية، سواء في المنزل أو في اجتماعات الأصدقاء، أو في السيارة، فهناك دائماً موسيقى يتم تشغيلها، ولا يمكن تفويتها عندما يحين وقت التدريب.

وفي ما يتعلق بتعاونها مع «سبوتيفاي»، فقد وصفت الأمر بأنه أمر رائع حقاً؛ كونه جزءاً من حياتها اليومية، لافتةً إلى أنها عندما انتقلت مع ميسي وأولادها إلى ميامي، علمت أن العلامة التجارية كانت تبدأ مشروعًا للمواهب النسائية من أميركا اللاتينية، وكان من ضمنه تنظيم مهرجان للفنانات فقط في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، وهو ما اعتقدت أنه مبادرة عظيمة ومهمة جداً.

وحول أول قائمة تشغيل قامت بإنشائها، كشفت أنتونيلا أنها تحب وجود قوائم تشغيل تصاحب حالاتها المزاجية المختلفة، وأنها عادةً تبدأ يومها بممارسة نشاط ما، وتكون الموسيقى دائماً حافزاً إضافياً يساعدها على التكيف مع الإيقاع، لذلك فإنها عندما تسمع أغنية جديدة تعجبها، تضيفها إلى القائمة الخاصة بها.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *