TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

اخترنا لكِ إطلالات أنيقة من علامات إماراتية.. لتتألقي بها في العيد


#إطلالات

توسعت علامات الأزياء الإماراتية، في الفترة الأخيرة بشكل كبير، وأصبح العالم على دراية بأناقة التصاميم العصرية التي تلهم الجميع، إذ تركت بصمة في صناعة الأزياء، وبالتالي يتهافت الكثيرون إلى تنسيق أزياء محلية بجودة عالمية؛ لتضيف مزيداً من البريق والأناقة، بجانب دعم المنتجات المحلية.

وبمناسبة عيد الأضحى المبارك، جمعنا لكِ إطلالات أنيقة وعصرية من علامات إماراتية تستحق التجربة.

«أبــــاديــــا» (A B A D I A):

  • إطلالة من أباديا
    إطلالة من أباديا

«أباديا» علامة إماراتية فاخرة، تهتم بصناعة الأزياء العصرية بأسلوب خالد، لتظل كل قطعة في خزانة ملابسكِ دائماً، بالإضافة إلى التزامها بالحفاظ على الحرفية في شبه الجزيرة العربية، ومن أفضل القطع التي يمكنكِ التألق بها في عيد الأضحى من «أباديا»، الفستان المميز بقصة منفوشة من التنورة بأسلوب البليسيه باللون الأبيض، والمزود بوسط عريض باللون الأسود؛ لتعزيز زيادة حجم التنورة، مع توب باللون الأسود المجسم؛ للحفاظ على انسيابية إطلالتكِ.

«أورا» (AURA):

تعد «AURA» من أشهر العلامات الإماراتية، عبر منصة «إنستغرام»، ومقرها أبوظبي، وتهدف «أورا» إلى تصميم فساتين راقية بأسلوب بسيط، إيماناً برؤيتها المتمثلة في تمكين المرأة من خلال الشعور بالثقة والجمال، لذا كل قطعة من «AURA» مميزة وأنيقة وخالدة، ويمكنكِ تنسيقها بسهولة.

ومن إطلالات عيد الأضحى، التي يمكنكِ التألق بها في سهراتكِ المسائية مع العائلة أو الأصدقاء، ذلك الفستان الناعم من «AURA»، الذي يجمع بين ألوان ترابية وتدرجات ساحرة من اللون السيموني إلى الوردي الغامق، ليمنحكِ مظهراً أنيقاً ومختلفاً في ليلة العيد.

 

«باي أم أس آي» (By MSA):

  • إطلالة من باي أم أس آي
    إطلالة من باي أم أس آي

علامة «By MSA» تأسست في الإمارات عام 2019، وانطلقت من الشغف بصياغة تصاميم ملابس مؤسستها الخاصة. ومن هنا انطلقت بفكرة تصميم الملابس بأسلوب فريد؛ يناسب المرأة العربية العصرية. ومن قطع الأزياء الراقية إلى الملابس اليومية، تحكي من خلالها قصة لكل ثوب تقدمه.

وفي عيد الأضحى، يمكنكِ التألق بهذه الإطلالة من «By MSA»، وهي ثوب فضفاض يجمع بين ألوان ساحرة من الأزرق الفاتح والموف، مع لمسات من البني، لتعزيز المظهر الأنيق للثوب.

«كلاي دبي» (ClayDubai):

  • إطلالة من كلاي دبي
    إطلالة من كلاي دبي

«كلاي دبي» من العلامات الإماراتية البارزة، التي تقدم أحدث أساليب الأزياء بطريقة عصرية ومرحة، تناسب الفتيات والسيدات العربيات. تتخذ «claydubai» من دبي مقراً لها، وتهتم العلامة التجارية بتقديم الملابس المريحة والفضفاضة، ومن أفضل القطع التي يمكنكِ التألق بها في عيد الأضحى، هذا الفستان المصنوع من قماش البليسيه باللون البرتقالي المُبهج، ويأتي بتصميم كتف واحدة مع وشاح طويل، يلتف حول العنق، ويصل حتى الأرض، ليمنحكِ إطلالة راقية ومميزة.

«بوقصة» (Bouguessa):

  • إطلالة من بوقصة
    إطلالة من بوقصة

«Bouguessa» علامة أزياء إماراتية، تأسست على يد فايزة بوقصة، وتسلط العلامة التجارية الضوء على الملابس الجاهزة اليومية، بطريقة معاصرة ومختلفة عن المعتاد، بالإضافة إلى الملابس الأخرى التي تتناسب مع أجواء السهرة، والأزياء المحبوكة، وهذه الإطلالة العملية اليومية تجمع بين قميص فضفاض مطبوع، وبأكمام قصيرة، وبألوان صيفية مُبهجة، مع بنطلون أبيض، يضيف لمسة فريدة إلى إطلالتكِ.

 

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *