TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

موعد جديد مع «أسبوع دبي للموضة» في سبتمبر المقبل.. وهذا ما سيقدمه


#أخبار الموضة

سيكون عشاق الأزياء والموضة على موعد جديد من الإبداعات الفريدة والمدهشة، المخصصة لموسم ربيع وصيف 2025، مع انطلاق دورة جديدة من «أسبوع دبي للموضة»، خلال الفترة بين الأول، وحتى الخامس من شهر سبتمبر المقبل، في حي دبي للتصميم.

  • موعد جديد مع «أسبوع دبي للموضة» في سبتمبر المقبل.. وهذا ما سيقدمه
    موعد جديد مع «أسبوع دبي للموضة» في سبتمبر المقبل.. وهذا ما سيقدمه

وفرض «أسبوع دبي للموضة» نفسه على أجندة الأحداث العالمية الخاصة بالأزياء في موعدين سنويين: الأول يقام في شهر فبراير، ويُعنى بأزياء موسم الخريف والشتاء. والآخر الذي تنتظر إقامته في شهر سبتمبر المقبل، حيث يعتبر الموعد السنوي لـ«أسبوع دبي للموضة»، انطلاقاً لأسابيع الموضة العالمية، التي تقام في: لندن وميلانو وباريس ونيويورك، حيث يتيح «أسبوع دبي للموضة»، للمصممين الإماراتيين والعرب والعالميين، فرصة عرض إبداعاتهم المدهشة، وجذب اهتمام الجهات الراغبة في الشراء، والشخصيات المؤثرة، والجهات المعنية الرئيسية في قطاع الأزياء العالمي.

ومن المقرر أن تحضر النسخة المقبلة، من «أسبوع دبي للموضة»، أسماء بارزة في عالم التصميم على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، حيث حرصت لجنة المصممين في «أسبوع دبي للموضة» على اختيار قائمة المصممين بعناية؛ لتقديم تشكيلات جديدة وملهمة، تعكس أحدث الصيحات في قطاع الموضة العالمي لموسم الربيع والصيف.

كما سيشهد موسم ربيع وصيف 2025، من «أسبوع دبي للموضة»، برنامجاً حافلاً من عروض الأزياء والفعاليات الحصرية والجلسات الحوارية، التي ستناقش مستقبل قطاع الأزياء العالمي، إلى جانب فعاليات وفرص التواصل المتنوعة، التي تقام في مواقع مختلفة بدبي.

  • موعد جديد مع «أسبوع دبي للموضة» في سبتمبر المقبل.. وهذا ما سيقدمهنعومي كامبل

ويسهم «أسبوع دبي للموضة» في ترسيخ مكانة دبي الرائدة في قطاع الأزياء، ومشهد الإبداع العالمي، من خلال ما يقدمه من تشكيلات مستدامة، تراعي أفضل الممارسات الصديقة للبيئة، وتصاميم مبتكرة تحتفي بقيم التنوع والثقافات المختلفة. وينبثق «أسبوع دبي للموضة»، الذي ينظمه حي دبي للتصميم، ومجلس الأزياء العربي، عن «أسبوع الموضة العربي»، والنجاح الكبير الذي حققه بنسخه المتتالية.

وتُقام الدورة الجديدة من «أسبوع دبي للموضة» في شهر سبتمبر، تزامناً مع الذكرى العاشرة لتأسيس مجلس الأزياء العربي، وتهدف إلى البناء على مكامن القوة في النسخ الماضية، التي شهدت العديد من اللحظات البارزة، بما في ذلك قيام ويس جوردون، المدير الإبداعي لعلامة «كارولينا هيريرا»، بتقديم عرض خاص، خلال مشاركة العلامة كضيف شرف في دورة الموسم الماضي، التي تألقت في ختامها عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل بعرض أزياء علامة «ريزمان روزيني».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *