TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

6 أبراج أكثر نكراناً لذاتها.. هل أنت محظوظة بوجودها في حياتك؟


#أبراج

بالنسبة لبعض الناس، إن وضع احتياجات الآخرين فوق احتياجاتهم أمر لا يحتاج إلى تفكير، لأنهم سيقدمون كل ما لديهم، وسيعطون المزيد دون توقع أي شيء في المقابل.

وإذا كان بإمكانهم تقديم المساعدة، أو خدماتهم، بأي شكل من الأشكال، فسيكونون أول من يتطوع، ونادراً ما يرفضون طلب الآخرين.

ووفقاً لعلم الأبراج، فإن البرج الذي ينتمون إليه هو السبب وراء اهتمامهم بشكلٍ علني بالآخرين. لذا، واصلي القراءة؛ لتكتشفي أكثر الأبراج نكراناً للذات، بدءًا من السخاء قليلًا، وحتى الإيثار التام.

  • 6 أبراج أكثر نكراناً لذاتها.. هل أنت محظوظة بوجودها في حياتك؟
    6 أبراج أكثر نكراناً لذاتها.. هل أنت محظوظة بوجودها في حياتك؟

برج الثور:

مواليد هذا البرج يحبون معرفة أنه يمكنكِ الاعتماد عليهم، إنهم موثوقون بشكل لا يصدق، وسيدعمونكِ بشكلٍ لا مثيل له، وسيرغبون في التأكد من أن الجميع يشعرون بالترحيب والراحة.

ويقول خبراء الأبراج إنهم يشعرون بالرضا من الاهتمام باحتياجات الآخرين، كما أنهم غير أنانيين، ولا يتوقعون أبداً الاعتراف أو الشكر على أعمالهم الجيدة.

برج السرطان:

ليس هناك شك في أن السرطان أكثر الأبراج نكراناً للذات، حيث إن رعاية الآخرين أمر طبيعي بالنسبة له مثل التنفس، فأصحاب هذا البرج لديهم حب عميق لعائلاتهم وأصدقائهم، وعادة يكونون كالغراء الذي يربط العلاقات معاً.

والشيء المثير للاهتمام في نكران الذات لدى مواليد برج السرطان، هو أنه متأصل بعمق، لدرجة أنهم لا يرونه خياراً، بل هو واجبٌ عليهم.

برج الأسد:

في حين أن برج الأسد معروف بجاذبيته وشخصيته المنفتحة، إلا أن أصحابه يتمتعون، أيضاً، بقلوب كبيرة.

ووفقاً لعلم الأبراج، فإنهم كرماء للغاية، وغالباً يستخدمون مهاراتهم القيادية الطبيعية للدفاع عن الآخرين.

ويبذل مواليد برج الأسد كل ما في وسعهم؛ لإبراز أفضل ما في الآخرين، حيث إنهم يستمتعون برفع مستوى الناس، وتراوح أعمالهم الطيبة بين الإيماءات الكبرى والمجاملات.

  • 6 أبراج أكثر نكراناً لذاتها.. هل أنت محظوظة بوجودها في حياتك؟
    6 أبراج أكثر نكراناً لذاتها.. هل أنت محظوظة بوجودها في حياتك؟

برج العذراء:

لا شيء يثير اهتمام برج العذراء أكثر من مساعدة شخص ما. وكدليل على الخدمة، يمكنهم تفعيلها في حالة حدوث أزمة، ولن يترددوا في الوجود هناك؛ عندما تحتاجين إليهم.

وسواء تعلق الأمر بمساعدة صديق على تنظيم حياته، أو مجرد الوجود هناك للاستماع فقط، فإن برج العذراء يقدم شكلاً عملياً من نكران الذات، لا يقدر بثمن، كما أن مواليد هذا البرج يتمتعون باهتمام لا مثيل له بالتفاصيل، ويمكنهم توقع ما تحتاجينه بسرعة قبل أن تدركيه.

برج الميزان:

يعيش برج الميزان من أجل إسعاد الآخرين، وضمان أنهم مرتاحون. فأصحاب هذا البرج يتأكدون، دائماً، من أن كل من حولهم يشعرون بالتقدير، وسيدفعون بسهولة رغباتهم جانباً؛ إذا كان ذلك يساعدهم على تجنب الصراع.

ويصفهم خبراء الأبراج بأنهم غير أنانيين حتى النخاع، حتى إنهم في بعض الأحيان قد يتمادون في إهمال احتياجاتهم الخاصة، لكن الاهتمام بالآخرين أمر لا بد منه، وفي حال شعروا بأنه بإمكانهم فعل المزيد، ولم يفعلوا، فإنهم يشعرون بعدم الارتياح الشديد تجاه الموقف.

برج الحوت:

كبرجٍ مائي، من الطبيعي أن يبذل الحوت قصارى جهده من أجل أحبائه، إذ إن فرحتهم تأتي من فعل العطاء، ما يجعلهم أفراداً غير أنانيين.

ومع ذلك، في بعض الأحيان يواجهون مشكلة؛ عندما يتعلق الأمر بوضع الحدود، حيث إن هذه الكلمة ليست موجودة في مفرداتهم، وسيعطلون خططهم الخاصة؛ للتأكد من أن خطط شخص آخر تسير بسلاسة. ورغم أن هذا ليس واقعياً ولا يجوز، فإن هذا البرج يحلم بعالم يكون فيه الجميع سعداء تماماً.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *