TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

«ميسيكا» تكشف النقاب عن متجرها الجديد في الدوحة


#أخبار الموضة

يسرّ دار ميسيكا الإعلان عن افتتاح متجرها الجديد، المعاد تصميمه بالكامل في «فيلاجيو مول»، الدوحة. ويعتبر الموقع الجديد، الذي تم نقله إلى قسم الفخامة الخاص في المول، شهادةً على تفرُّد دار ميسيكا الشهيرة.

  • «ميسيكا» تكشف النقاب عن متجرها الجديد في الدوحة
    «ميسيكا» تكشف النقاب عن متجرها الجديد في الدوحة

وصُمِّم هذا البوتيك؛ لتقديم تجربة تسوق راقية، وإعادة تعريف مفهوم الرفاهية إلى زبائن الدار المرموقين. فزبائن «ميسيكا» مدعوون إلى استكشاف مجموعة مذهلة من إبداعات القطع والمجوهرات الفاخرة، التي صُنعت جميعها بدقة كبيرة، ومهارة فنية عالية.

كما ستسحر مجموعة «Move» الأيقونية للدار، زوَّار البوتيك، وهي سلسلة من مجموعات المجوهرات الراقية، تتميز بقطع تتراقص على البشرة، بالإضافة إلى أحدث إبداعاتها، مثل: «So Move»، و«Fiery».

إنه عالم من المجوهرات الراقية، التي تستحق الاكتشاف، بما في ذلك مجموعة «Beyond the Light»، التي تتميز بألوان نابضة بالحياة، وصور مستوحاة من روعة عصر مصر القديم، التي تنتظر زبائن «ميسيكا».

  • «ميسيكا» تكشف النقاب عن متجرها الجديد في الدوحة
    «ميسيكا» تكشف النقاب عن متجرها الجديد في الدوحة

وتستلهم فاليري ميسيكا مجموعتها العاشرة للمجوهرات الراقية «Midnight Sun»، من ثقافة الملاهي الليلية في سبعينيات القرن الماضي، وتقدم الألماس الأصفر نجماً للعرض، ورمزاً لبزوغ فجر جديد، مثل شروق الشمس بعد ليل دامس. بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض قلادة وحلي للرأس فريدة من نوعها، من المجوهرات الفاخرة، التي صُمِّمت خصيصاً لقطر.

ولحظة دخولهم البوتيك، سينبهر الضيوف بأجواء من الفخامة الراقية، التي تتجلى في التصميم المنحني، والقطع الداخلية المنتقاة بعناية. ويتضمن البوتيك غرفتين حصريتين، مخصصتين لتجربة المجوهرات الراقية، إلى جانب ركن للمشروبات؛ لضمان تجربة مثالية، وهادئة، لزبائن «ميسيكا» المتميزين.

  • «ميسيكا» تكشف النقاب عن متجرها الجديد في الدوحة
    «ميسيكا» تكشف النقاب عن متجرها الجديد في الدوحة

وتمتد صالة العرض على مساحة 127 متراً مربعاً؛ لتجسِّد أحدث تصميمات الدار، التي تمزج بسلاسة لمسات الفخامة من الذهب الأصفر بالتباين الرائع بين الأسود والأبيض. كما يضفي استخدام واجهات وأرضيات رخام «كالاكاتا» الفاخر لمسة من الثراء على المكان، ويمهِّد الطريق لرحلة لا تُنسى في عالم «ميسيكا».

وتمثل إعادة افتتاح بوتيك «ميسيكا»، في «فيلاجيو مول»، علامة فارقة للدار، حيث يبرز تفانيها الدائم في تقديم الأناقة، والفخامة، إلى عملائها القطريين. ومع هذا الافتتاح الجديد، تتألق «ميسيكا»، الآن، بوشاح من الفخر؛ لوجود متجرَين لها في قطر، وأربعة عشر متجراً متميزاً في جميع أنحاء الشرق الأوسط.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *