TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

9 نصائح للحصول على أفضل إطلالة بالشعر المستعار.. المقاس مهم



تفضل الكثيرات ارتداء شعر مستعار سواء للرغبة في الحصول على شعر لونه مختلف دون صبغ شعر الرأس أو لإخفاء عيب بالشعر أو فروة الرأس وغيرها من الأسباب التي تدفع المرأة لشراء شعر مستعار، ولكن قد تخطئ بعض النساء عند الشراء أو ارتداء الشعر المستعار ما يتسبب في حصولها على إطلالة سيئة، ولتجنب ذلك نستعرض في التقرير نصائح لاختيار شعر مستعار وكيفية ارتدائها، وفقًا لما ذكره موقع “simplywigs”.


نصائح لمظهر مثالي بالشعر المستعار


المقاس مهم


تختلف أحجام الرؤوس ولذلك تتعدد أحجام الشعر المستعار لتناسبها جميعاً، لذلك يجب على المرأة قياس حجم الرأس واختيار الشعر المناسب لها لارتدائها لتجنب انزلاقها من الرأس.


البطانة ضرورية


من الضروري ارتداء بطانة شعر مستعار أسفل الشعر المستعار عند كل ارتداء، حيث يساعد فى الحفاظ على الشعر المستعار آمنًا ومريحًا كما يساعد فى الحفاظ على نظافة الشعر المستعار عن طريق إنشاء حاجز يحمي الشعر المستعار من الزيوت الموجودة على فروة الرأس.


احتفظى بأكثر من باروكة


يفضل الاحتفاظ بباروكتين أو ثلاث باروكات حتى يمكن التبديل بينهما مما يساعد على تقليل التآكل وتطويل عمرها الافتراضي، مع تجنب الإفراط  فى غسل الشعر المستعار لإطالة عمره، ويفضل غسله فقط في حالة الحفاظ على نظافتها عند التعرض للأتربة أو القذورات وغيرها من العوامل المختلفة التي تتسبب في إتساخها ويفضل تنظيف الشعر المستعار بمنتجات العناية بالشعر المناسبة لها.


اعرفى طريقة تخزين الباروكة


يجب تخزين الشعر المستعار بطريقة آمنة ويمكن الوصول إليها بسهولة، مع تجنب تشابك الشعر ووضعه بعيدًا عن متناول الأطفال أو الحيوانات الأليفة.


بلاش تنامى بالباروكة


يسبب الاحتكاك الحتمي بين الشعر المستعار والوسادة عقدًا وتشابكًا وجفافًا وتجعدًا للشعر، لذلك سيتعين بذل المزيد من الجهد في العناية بالشعر المستعار والمزيد من الوقت في تصفيف الشعر المستعار .


اختارى مشط واسع الأسنان


يساعد المشط واسع الأسنان فى فك تشابك الشعر المستعار وتصفيفه لذلك ينصح به عند تصفيف الشعر المصفف المجعد.


اختارى اللون والطول المناسب 


عند اختيار الشعر المستعار المناسب، يجب الإهتمام باللون والطول والملمس عند اختيار الشعر للشعور بالمزيد من الثقة بالنفس، لذلك يجب اختيار ما يتناسب مع الرأس ولون البشرة .


بلاش تعدلى الباروكة


يفضل ترك الشعر المستعار وتجنب التلاعب به لأن تعديله باستمرار يتسبب في تهيج فروة الرأس ويفسد تصفيفه .


اختيار باروكة مناسبة لنمط حياتك


يجب على المرأة أن تختار الشعر المستعار الذى يتوافق مع نمط حياتها  فعلى سبيل المثال، إذا كانت المرأة تعمل في شركة، فقد لا تلتزم بشعر مستعار صاخب وذو لون فاتح مشرق، وإذا كانت دائماً ما تمارس العديد من الأنشطة فقد يفضل أن ترتدى شعر مستعار قصير والذى يعتبر الأكثر عملية.

شعر مستعار
شعر مستعار
ارتداء الشعر المستعار
ارتداء الشعر المستعار
اختيار شعر مستعار
اختيار شعر مستعار


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *