TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

«صيف أبوظبي الرياضي».. برنامج استثنائي للصحة واللياقة


#منوعات

بهدف ملء فراغ الطلاب والمقيمين، الذين يفضلون البقاء في دولة الإمارات صيفاً، للتمتع بأجوائها ونشاطاتها المتنوعة، وفعالياتها الترفيهية، أطلق مجلس أبوظبي الرياضي، بالشراكة مع مجموعة «أدنيك»، الدورة الثالثة من «فعاليات صيف أبوظبي الرياضي»، في مركزَيْ «أدنيك» أبوظبي والعين، شاملة مجموعة كبيرة من الأنشطة الرياضية والبرامج التي تعزز الصحة واللياقة، وتناسب جميع فئات المجتمع من جميع الأعمار.

  •  
  • «صيف أبوظبي الرياضي».. برنامج استثنائي للصحة واللياقة
    «صيف أبوظبي الرياضي».. برنامج استثنائي للصحة واللياقة

وتستمر «فعاليات صيف أبوظبي الرياضي»، التي انطلقت مؤخراً حتى السابع عشر من شهر أغسطس المقبل، في مركز أدنيك أبوظبي، فيما تقام في مركز أدنيك العين، خلال الفترة بين السابع من يوليو، وحتى الخامس والعشرين من أغسطس، المقبلين.

وتشتمل الفعاليات على أنشطة عدة، منها: التنس الأرضي، ومضمار الحواجز، والكريكت التفاعلي، ومضمار الجري بطول كيلومتر واحد، وكرة الريشة، وتنس الطاولة، والكرة الطائرة، ومنطقة اللياقة البدنية، فضلاً عن اللعبتين الشعبيتين الأكثر جماهيرية: كرة القدم، والبادل.

وتزيد المساحة الإجمالية لإقامة هذه النشاطات هذا العام بنسبة 25% عن العام الماضي، إذ خصص مركز أدنيك أبوظبي مساحة 34 ألف متر مربع هذا العام؛ لإقامة الفعاليات، وممارسة النشاطات براحة تامة، مقارنة مع مساحة بلغت العام الماضي 27 ألف متر مربع.

وتسهم «فعاليات صيف أبوظبي الرياضي» في تعزيز مكانة إمارة أبوظبي وجهة عالمية رائدة لاستضافة وتنظيم الفعاليات، التي تدعم قطاع الرياضة، وتعد هذه الفعالية أكبر حدث رياضي داخلي في الشرق الأوسط.

  • «صيف أبوظبي الرياضي».. برنامج استثنائي للصحة واللياقة
    «صيف أبوظبي الرياضي».. برنامج استثنائي للصحة واللياقة

وتنبع أهمية الموسم الرياضي الصيفي، الذي يحظى بمشاركة واسعة من محبي الرياضة واللياقة البدنية في أبوظبي والعين، من تنوع الأنشطة والفعاليات، التي تتناسب مع جميع أفراد المجتمع، مع الالتزام بأعلى المعايير، والمواصفات الدولية.

وينظر إلى الفعاليات، التي تقام في أبوظبي والعين، على أنها من أكبر الفعاليات الرياضية في المنطقة، حيث توفر مراكز «أدنيك» مساحات رياضية مخصصة للأفراد، وتتماشى مع جميع مستويات اللياقة البدنية، بهدف جعل الرياضة نمطاً للحياة اليومية، وارتقاءً بجودة حياة أفراد المجتمع، وتمكينهم من المشاركة في أنشطتهم الرياضية المفضلة، والاستمتاع بها في أماكن مغلقة، بعيداً عن حرارة الجو، خلال فصل الصيف.

ويطلق «مجلس أبوظبي الرياضي»، اعتباراً من أول يوم دوام فعليٍّ، بعد انتهاء إجازة عطلة عيد الأضحى المبارك، مخيماً صيفياً للأطفال، من الإثنين إلى الجمعة، ويقدم المخيم مجموعة واسعة من الأنشطة المصممة خصيصاً للأطفال، من الرياضات إلى الفنون والحرف، حيث يهدف المخيم الصيفي للأطفال إلى تعزيز الإبداع والتعلم، مع الحفاظ على نشاط الأطفال في بيئة ممتعة، تعزز نمط الحياة الصحي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *