TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

3 ألوان الأكثر عصرية في الصيف.. لوني بها إطلالاتكِ


#إطلالات

في عالم الموضة الديناميكي، تعد اتجاهات الألوان مؤشرات قوية إلى مزاج الموسم، فهي تعكس المشاعر السائدة خلاله، وتشكل سرداً للموضة. ومع بداية فصل الصيف، ألقينا نظرة سريعة على أكثر الألوان التي كانت رائجة على منصات عروض أكبر دور الأزياء العالمية لربيع وصيف 2024، فاكتشفنا 3 ألوان أساسية، تحمل أهمية فريدة، ومشاعر مختلفة، كما تضفي شعوراً مميزاً على أجواء الصيف. فهل أنت متشوقة إلى معرفة هذه الألوان؟

أبرز الألوان العصرية في صيف 2024:

الأزرق السماوي.. لون الهدوء:

  • 3 ألوان الأكثر عصرية في الصيف.. لوني بها إطلالاتكِ
    الأزرق السماوي

الأزرق السماوي، هو اللون الذي يذكرنا بالسماء الصافية والبحار الهادئة، وهو الخيار الأول لألوان صيف 2024، ويرتبط هذا اللون بالهدوء والاسترخاء والسكينة، تلك المشاعر التي ترمز تماماً إلى الأجواء الهادئة والمريحة لأشهر الصيف الدافئة.

كذلك هذا اللون متعدد الاستخدامات، ويمكن دمجه في قطع مختلفة من الملابس، فقد رأيناه على منصة دار Alberta Ferretti بجمبسوت ناعم وأنيق للغاية، يتناسب مع الأجواء النهارية للصيف. بالإضافة إلى العلامة الأنيقة Prada، التي قدمته في فستان غير مألوف، ومتميز، للسهرات المسائية، والحفلات الصيفية المبهجة. وكذلك دار Fendi، التي قدمته بفستان مصنوع من الساتان الناعم؛ ليوفر لمسة من الأنوثة، ومزجته مع قفاز باللون البرتقالي؛ لمزيد من الإثارة والبهجة للإطلالة.

الأحمر الساطع.. لون العاطفة:

  • 3 ألوان الأكثر عصرية في الصيف.. لوني بها إطلالاتكِ
    الأحمر الساطع

على النقيض، تمامًا، من التأثير المهدئ للأزرق السماوي، يدور اللون الأحمر الساطع حول العاطفة والطاقة والإثارة، فهو لون نابض بالحياة، وزاد إثارة مشهد الأزياء في صيف 2024، ما يجعل الصيف مليئاً بالحيوية والنشاط، وليس لمجرد الاسترخاء.

وقد يكون هذا اللون خياراً جريئاً للعديدات، ولكن عند تنسيقه بشكل صحيح يمنح مظهراً أنيقاً وواثقاً بشكل لا يصدق. وهذا بالضبط ما رصدناه مع البدلة الكلاسيكية الجلدية من العلامة الفاخرة «Roberto Cavalli»، بالإضافة إلى ظهوره بشكل متوازن في مجموعة ربيع وصيف 2024 لدار «Tod’s»، إذ تألقت العارضة بقميص طويل باللون الأحمر الصارخ، مع تنورة باللون البني، والإكسسوارات البنية، التي أضافت لمسة من التميز إلى المظهر النهائي. لا تترددي في اختيار اللون الأحمر لصيف هذا العام.

الأبيض الناصع.. لون النقاء:

  • 3 ألوان الأكثر عصرية في الصيف.. لوني بها إطلالاتكِ
    الأبيض الناصع

يكمل اللون الأبيض هذه الثلاثية، فهو لون صيفي كلاسيكي لا يخرج أبداً عن الموضة، ويرتبط اللون الأبيض بالنقاء والبساطة والنضارة، وهو المفضل لإطلالة راقية وأنيقة. كما يذكرنا اللون الأبيض بصور الكتان النقي، والفساتين الصيفية المنعشة، والجماليات النظيفة التي توفر تأثيراً مهدئًا، خلال الأشهر الحارة.

وسواء كان قميصاً أبيض نقياً مقترناً ببنطلون فضي لامع لإطلالة كلاسيكية، كما ظهر في مجموعة Giorgio Armani، أو جمبسوت أبيض منعشاً لاجتماعاتكِ النهارية بأسلوب ELIE SAAB، أو حتى في بدلة كلاسيكية أنيقة، تلفت الأنظار إليكِ، كما خطفت به عارضة TOM FORD أنظار الجميع، يضيف هذا اللون لمسة من الأناقة إلى أي مجموعة، وتضمن الجاذبية الخالدة للون الأبيض استمرار شعبيته في اتجاهات الموضة لصيف 2024.

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *