TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

3 أبراج مستحيل ترفض عزومة في عيد الأضحى.. أكيلة وبيحبوا اللمة



في عيد الأضحى أو “عيد اللحمة” كما يطلقون عليه تكثر العزائم والولائم بين الأهل والأصدقاء وتكون الأكلة المعتادة في هذه الفترة هي “الفتة واللحمة” وهى الأكلة المحببة للكثيرين ولكن هناك بعض الأشخاص يعشقون الطعام ويحبون تجربة الأكلات الجديدة دائمًا ويحبون عيد الأضحى بسبب الأكلات الدسمة الموجودة على سفرة الطعام.


وهناك 3 أبراج فلكية من المستحيل أن ترفض عزومة على الطعام في عيد الأضحى


برج الثور


مواليد برج الثور معروفون بحبهم للرفاهية والراحة، ويمتد ذلك إلى تفضيلاتهم الغذائية فهم من عشاق الطعام. وباعتبارهم علامة ترابية يحكمها كوكب الزهرة، كوكب العاطفة، فمن المنطقي أن يكون لديهم ذوق أكثر دقة.


ومولود برج الثور يستمتع كثيرًا بالروائح والنكهات للأطباق المميزة، ولذلك من الصعب أن يرفض أي عزومة على الغداء في عيد الأضحى، وسرعان ما ستجده يشارك في تحضير الطعام وتقديمه.


برج السرطان


غالبًا ما يكون لبرج السرطان علاقة عاطفية عميقة بالطعام لديهم قائمة طويلة من الوجبات والوصفات المفضلة، ولا يمكنهم الانتظار لمشاركتها مع كل من يعرفونه.


يحب هذا البرج المائي الطهي، ويحب أيضًا الاستضافة والعزومات وهو من أكثر الأبراج التي تحب أن تعزم الأهل والأصدقاء في منزلها وتقدم لهم العديد من الأكلات المختلفة كنوع من التعبير عن مشاعرهم وحبهم. ولأن العزومات لها قيمة عاطفية كبيرة لديهم فإنه لا يحب أبدًا أن يرفض عزومة أحد ويقدر فكرة دعوته. 


برج الأسد


يحب برج الأسد تحويل كل وجبة إلى تجربة. بدلًا من تناول الطعام للذهاب، سيرغب في الجلوس والاستمتاع بأطول فترة ممكنة، غالبًا ما يرى مولود الأسد أن الطعام ليس مجرد مصدر رزق بل تجربة ولذلك يحب استكشاف أساليب جديدة لتناول الطعام، ويرحب بدعوته إلى عزومة خاصة لو كان صاحبها من بيئة ثقافية مختلفة عنه أو بلد أخرى. 


 

أبراج تحب الأكل
أبراج تحب الأكل


 

عشاق الطعام
عشاق الطعام


 

محبى الطعام
محبى الطعام


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *