TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

«الأسد» وخمسة أخرى.. أصحاب هذه الأبراج الأكثر قرباً من القلب


#أبراج

في مكانٍ به الكثير من الناس، قد تشعرين بأنه من السهل إجراء محادثة مع بعض الأشخاص دون غيرهم، إذ إنهم يبعثون الدفء، ولديهم ابتسامة على وجوههم، أو ربما لديهم عيون لطيفة المظهر.

ومهما كان ما جذبكِ إليهم، فإن هؤلاء الأشخاص يرحبون، دائماً، بالآخرين حولهم، وربما يجعلكِ هذا بالتأكيد صديقةً لهم.

لكن قد تتساءلين عن السبب، الذي يجعلهم مثل المغناطيس لمن حولهم؟.. والإجابة تكمن في برجهم، إذ إن علم الأبراج يشير إلى أن مخطط الميلاد يلعب دورًا في ذلك. لذا، استمري في القراءة؛ لتعرفي أكثر الأبراج ودًا وقربًا من القلب، بدءاً من اللطيفة تماماً إلى المضيافة السعيدة.

  • «الأسد» وخمسة أخرى.. أصحاب هذه الأبراج الأكثر قرباً من القلب
    «الأسد» وخمسة أخرى.. أصحاب هذه الأبراج الأكثر قرباً من القلب

برج الأسد:

ينجذب الناس إلى مواليد برج الأسد، ويشعرون بالثقة والإيجابية في معظم الأوقات بوجودهم حولهم، حيث إنهم يملكون شخصيات اجتماعية ومنطلقة، تدعو إلى المحادثة والتواصل.

كما أن مواليد هذا البرج الناري يتمتعون بكاريزما طبيعية، تجعل من السهل الوصول إليهم، وإذا كنتِ لا تمانعين في حاجتهم المستمرة للاهتمام، فلا ينبغي أن يكون المشي والتحدث معهم مشكلة. إضافةً إلى ذلك هم موثوقون وأصلاء.

برج العذراء:

قد يبدو مواليد برج العذراء منغلقين في بعض الأحيان، بفضل قلقهم وعقلهم المهتم بالتفاصيل، لكنهم يريدون أن يتمكن الناس من القدوم إليهم؛ للحصول على أي شيء يحتاجون إليه.

ومع أنهم ليسوا ثرثارين، إلا أنهم منفتحون دائماً على مساعدة الآخرين، إنهم يحبون تقديم الخدمات، ولا يحبون شيئاً أكثر من كونهم مفيدين لكل من حولهم، كما أنهم يحبون أن يكونوا على حق، ويعترفون بذلك.

برج الحوت:

إن الوجود بقرب برج الحوت يشبه لف نفسكِ ببطانية دافئة، إذ لا يسعكِ إلا أن تشعري بالدفء والأمان؛ عندما تكونين معهم، وسيكون من الصعب مغادرة مساحتهم، بمجرد وجودكِ هناك. ويمكنكِ رؤية نفسكِ فيهم، ما يجعلهم ودودين. كما إنهم مفعمون بالمشاعر المتعاطفة والمهتمة. لذا، فإن أجواءهم ستسمح لكِ بالشعور بالاسترخاء على الفور.

  • «الأسد» وخمسة أخرى.. أصحاب هذه الأبراج الأكثر قرباً من القلب
    «الأسد» وخمسة أخرى.. أصحاب هذه الأبراج الأكثر قرباً من القلب

برج الثور:

هو أحد أكثر الأبراج ولاءً وموثوقية، إذ إن أصحابه عادةً يكونون منفتحين، وذوي قلوب دافئة، ما يجعلهم ودودين وغير مخيفين. إنهم يقدرون الاستقرار والأمان، ما يجعل الناس يشعرون بأنهم يمكنهم التواصل معهم بشأن أي شيء. ومع كوكب الزهرة، الكوكب المرتبط بالحب، كحاكم لهم، يزدهر هؤلاء الأشخاص في صنع مساحات تشعرهم وكأنهم في منزلهم، أي أن لديهم شخصية راسخة، ويشعر الآخرون بالسلام في وجودهم.

برج الجوزاء:

هذا البرج سعيد الحظ، وقدرته على التواصل لا مثيل لها، إذ إن طاقته نابضة بالحياة وخفيفة لدرجة العدوى، كما أن لديه طريقة في التعامل مع الأشخاص من جميع الخلفيات، وهو قادر على إيجاد أرضية مشتركة مع أي شخص تقريباً. ويحكم هذا البرج كوكب عطارد، كوكب الاتصالات، لذا يمكنه التحدث عن أي شيء مع أي شخص، لذا لا تخافي أبدًا من الاقتراب من مواليد هذا البرج الهوائي، لأنهم سيحتفلون بأي وافدٍ جديد في دائرة علاقاتهم، وسيتكيفون معكِ، ومع احتياجاتكِ.

برج الميزان:

إذا كان برج الحوت يجعلكِ تشعرين كأنكِ تحت بطانية دافئة، فإن الميزان يجعلكِ وكأنكِ ملفوفة في لحاف مريح. إن مواليده ينضحون بالدفء، ولديهم طاقة مغناطيسية تجعلهم بلا شك أكثر الأبراج ودًا، أي أن عدم الرغبة في الاقتراب منهم يكاد يكون مستحيلاً. وعادةً، يحب مواليد هذا البرج الهوائي أن يكونوا محاطين بالناس، ويرحبون بأي شخص في مدارهم، إذ إن لديهم طريقة لجعل الجميع يشعرون بالهدوء دون محاولة فرض الاتصال.

كما أنهم رائعون في إجراء المحادثة، وجعل الجميع يشعرون بأنهم مرئيون ومسموعون. يقول خبراء الأبراج: إن برج الميزان ليس برجاً دبلوماسياً وتعاونياً فحسب، بل إنه أيضاً برج رائع، لذا سيبذل مواليده قصارى جهدهم؛ للتأكد من أنكِ تشعرين بالتقدير والاحترام في وجودهم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *