TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

مستحضرات خضراء تعتني بجمالك.. وتحمي البيئة


#مكياج

تهديك «زهرة الخليج» كوكبة من المستحضرات «الأخلاقية»، التي لا تعتني بجمالك فحسب، وإنما بكوكب الأرض أيضاً، إذ تمثل إبداعات علامات، لديها وعي حقيقي بدَوْرها في صَوْن الكون. وسواء كانت هذه المستحضرات الخضراء المسؤولة «نظيفة»، أو «نباتية»، أو «صديقة البيئة»، فهي تحمل إليكِ رسالة، مضمونها أن الحياة على الكوكب لا تستقيم إلا بمراعاة أسس الحفاظ على السلامة البيئية، ودعم الاستدامة. 

احذري المستحضرات المحتوية على الفورمالدهيدات، والفثالات، والريتينيل بالميتات، والأوكسيبنزون، وقطران الفحم، والهيدروكينون، وكبريتات لوريل الصوديوم (SLS)، ولوريل إثير الصوديوم (SLES)، والتريكلوكربان، والتريكلوسان. ويخلو منها جميعاً مصل تفتيح وشد البشرة JLo Beauty Mini That Jlo Glow Brightening & Firming Serum with Niacinamide، الغني بالنياسيناميد.

  • مستحضرات
    مستحضرات

انتقي المستحضرات النباتية، مثل كونسيلر Anastasia Beverly Hills Magic Touch Medium to Full Coverage Concealer، الغنية أصباغه بالأحماض الأمينية.

  • مستحضرات
    مستحضرات

أقبلي على المستحضرات، التي لا يتم اختبارها على الحيوانات، مثل برايمر MILK MAKEUP Hydro Grip Hydrating Makeup Primer with Hyaluronic Acid + Niacinamide، المحتوي على حمض الهيالورونيك، والنياسيناميد.

  • مستحضرات
    مستحضرات

من المرطبات النباتية،  إليك Olehenriksen Cold Plunge Pore Remedy Moisturizer، الذي يستهدف مسام البشرة، ويعمل على تضييقها بصورة ملحوظة؛ لاحتوائه على حمضَي: الساليسيليك والليبوهيدروكسي، ومزيج من عشبة الصفصاف الألبية، والشاي الأخضر، والأوكالبتوس، والأعشاب البحرية.

أفضل الأمصال، هي تلك التي توصف بأنها نباتية؛ لأن أكثر مكوناتها طبيعية، مثل Paula’s Choice 10% Niacinamide Booster، الغني بالنياسيناميد (ب3)، وفيتامين (ج)، ومستخلص العرقسوس.

  • مستحضرات
    مستحضرات

أعيدي شحن جمال بشرتك بطاقات شفائية، بمصل Algenist POWER Recharging Night Pressed Serum، المضغوط والمخصص للاستعمال الليلي، بمستخلص حمض «الألغورونيك» (Alguronic)، وبروتينات الطحالب، وماء جوز الهند.

  • مستحضرات
    مستحضرات

تحرص بعض العلامات التجميلية على الالتزام بتغليف قابل للتدوير، مثل: «Dermalogica». وفي قناعها MultiVitamin Power Recovery Mask، الغني بالفيتامينات المتعددة، يتم استعمال ورق مصنوع من غابات تتم إدارتها وفقاً للسياسات الأخلاقية والعادلة.

  • مستحضرات
    مستحضرات

تبحثين عن علامة رائدة، تتخصص في إنتاج مكياج مسؤول، يُعنى بقضايا البيئة؟.. إليك العلامة الإنجليزية «Saie». جربي منها المرطب الملون خفيف القوامSlip Tint – Lightweight Tinted Moisturizer، الذي يحتوي على واقٍ شمسي، وحمض الهيالورونيك المرطب.

  • مستحضرات
    مستحضرات

«Armani» من أقوى العلامات التي تدعم الاستدامة، جربي ملمع الشفاه Prisma Glass Lipgloss بلون «هالة النيود» (Nude Halo)، وهو غني بمادة «السكوالين» (Squalane)، التي تحبس الرطوبة داخل الأنسجة؛ فتحافظ على نداوة الشفتين وطراوتهما حتى 24 ساعة.

  • مستحضرات
    مستحضرات

بشرتك بحاجة إلى مصحح لوني آمن تماماً؟.. يمكنك الإقبال على البرايمر الخافي لأي احمرار، مثل Smashbox Mini Photo Finish Correct Anti-Redness Face Primer، بالبروبيوتيك، ومستخلص الورد والفطر والطحالب.

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *