TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أبرز تريندات أظافر الزفاف في 2024.. اللؤلؤي والدانتيل وألوان الباستيل


يعد طلاء أظافر العروس جزءًا أساسيًا من إطلالتها الكاملة في يوم الزفاف، حيث يضفي لمسة نهائية من الأناقة والجمال.  لذلك هناك العديد من صيحات طلاء الأظافر المختلفة والجذابة وتتجه موضة أظافر الزفاف في عام 2024 نحو الأناقة البسيطة واللمسات الطبيعية. وفي تقريرنا التالى نستعرض العديد من صيحات طلاء الأظافر الجذابة لعام 2024.


 


المانيكير الفرنسي


في عام 2024، المانيكير الفرنسي اتجاهاً كبيرًا في إطلالة الزفاف.  فإن اللون الأبيض الكلاسيكي هو الفائز دائمًا للعرائس. إن درجة طلاء الأظافر الأساسية لا تقل أهمية  لذا تحدثي مع أخصائي تجميل الأظافر الخاص بك حول ما إذا كنتِ ستستخدمين لونًا ورديًا محايدًا أو شاحبًا، وهل سيتناسب مع لون بشرتك أكثر من الآخر.

طلاء أظافر فرنسي
طلاء أظافر فرنسي


أظافر وردية ناعمة


تعتبر أظافر الباستيل رائجة لعام 2024، ولكن في حين أن اللون الزيتوني وزهرة الذرة الزرقاء والخوخي رائجة في الموضة، فإن المانيكير الوردي الناعم هو رقم واحد في حفلات الزفاف، يمكن أن يكون المظهر معتمًا أو شفافًا حسب رغبتك باستخدام طلاء وردي فاتح. المانيكير ناعم وأنثوي ويبدو جميلاً على جميع ألوان البشرة.


 مظهر لامع خفيف


تعتبر الأظافر المطلية بالكروم من أحدث صيحات أظافر الزفاف لعام 2024. تأثير اللمعان الخفيف أنيق للغاية  أفضل شيء في اتجاه الأظافر هذا هو أنه يمكن أن يكون معتمًا أو شفافًا كما يحلو لك.

طلاءأظافر لامع خفيف
طلاءأظافر لامع خفيف




 اللؤلؤ أو الفيونكة أو الدانتيل


أحد هذه الخيارات لأخصائي تجميل الأظافر المحترف هو مظهر اللؤلؤ أو الفيونكة أو الدانتيل على قاعدة أظافر عادية ومحايدة. هذه الأظافر هي الأكثر حداثة بين صيحات أظافر الزفاف لعام 2024، ويمكن أن تكون متقنة أو دقيقة حسب رغبتك. كانت اللآلئ اتجاهًا كبيراً في إطلالات جمال وأزياء الزفاف لبضع سنوات، لكن الدانتيل والفيونكة فكرة جديدة .

طلاء أظافر الدانتيل
طلاء أظافر الدانتيل


 


 

طلاء أظافر لؤلؤي
طلاء أظافر لؤلؤي


 

طلاءأظافر لامع خفيف
طلاءأظافر لامع خفيف


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *