TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

ديشامب يصل للفوز رقم 100 مع الديوك.. إنفوجراف



حقق الفرنسى ديديه ديشامب المدير الفنى لمنتخب فرنسا الانتصار رقم 100 فى مسيرته مع منتخب الديوك منذ توليه المهمة رسميا فى عام 2012، وذلك بعد الفوز الذى حققه منتخب فرنسا ضد النمسا بنتيجة 1-0 ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024“، المقامة حاليًا فى ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.


ديشامب خاض مع منتخب فرنسا كمدير فنى 154 مباراة مقسمة ما بين 100 انتصار، والتعادل في 30 مباراة وخسر 24 مباراة.

ديشامب
ديشامب


تواجد منتخب فرنسا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وتسجيل هدفًا والحفاظ على نظاف شباكه.


بينما تواجد منتخب النمسا في مؤخرة ترتيب المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة أمام فرنسا وتلقيه هدفًا.


فيما يتصدر منتخب هولندا جدول ترتيب المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” برصيد 3 نقاط بعد الفوز على بولندا وتسجيل هدفين وتلقى هدفًا.


فيما يحتل منتخب بولندا المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” برصيد صفر من النقاط بعد الهزيمة في الجولة الأولى وتسجيل هدفًا وتلقى 2.


وتسلح منتخب فرنسا بكتيبة من النجوم أمام النمسا، وعلى رأسهم كيليان مبابي نجم ريال مدريد وأنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، وثنائي الريال إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني، وماركوس تورام نجم إنتر ميلان، أوليفيه جيرو لاعب ميلان الإيطالي السابق، وعثمان ديمبيلي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *