TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أنجلينا جولي وابنتها تخطفان الأضواء.. خلال حضورهما حفل جوائز «Tony Awards»


#مشاهير العالم

خطفت النجمة الأميركية، أنجلينا جولي، وابنتها فيفيان الأنظار، لدى حضورهما حفل الدورة السابعة والسبعين لتوزيع جوائز «Tony Awards».

وارتدت أنجلينا وفيفيان إطلالتين متناسقتين، فظهرت أنجلينا (49 عاماً) بفستان مخملي أخضر، من تصميم «فيرساتشي»، نسقته مع شال تدلى على كتفيها بطريقة جذابة، مع تسريحة شعر مموجة أضفت جمالاً خاصاً عليها، فيما ظهرت فيفيان (15 عاماً)، ببدلة أنيقة تجمع اللونين الأخضر والأبيض، مع ربطة عنق وحذاء رياضي.

  • أنجلينا جولي وابنتها تخطفان الأضواء.. خلال حضورهما حفل جوائز «Tony Awards»
    أنجلينا جولي وابنتها تخطفان الأضواء.. خلال حضورهما حفل جوائز «Tony Awards»

جاء حضور أنجلينا وفيفيان موفقاً، إذ حازت المسرحية الموسيقية «The Outsiders» جائزة أفضل عمل مسرحي موسيقي، وهي المسرحية التي قامت أنجلينا بإنتاجها، وعملت بها فيفيان كمساعد منتج، وهي مستوحاة من رواية «إس إي هينتون»، من إخراج فرانسيس فورد كوبولا. كما فاز هذا العمل المسرحي بثلاث جوائز أخرى، هي: «أفضل إخراج»، و«أفضل هندسة صوت»، و«أفضل إضاءة».

وكان لافتاً، في هيئة أنجلينا، اعتمادها وشماً جديداً، يعود إلى طائر «السنونو»، الذي يعد رمزاً للتمرد، والسفر لمسافات طويلة، وإعادة اكتشاف النفس، وفقاً لموقع صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ويعد هذا الظهور الثاني لأنجلينا وابنتها فيفيان معاً بشكل رسمي، إذ كانتا قد ظهرتا معاً في عرض افتتاح فيلم «The Outsiders»، قبل أشهر عدة.

تأتي مرافقة فيفيان لوالدتها أنجلينا، بعد أن قررت علناً إسقاط اسم والدها الفنان براد بيت من اسمها، حيث تصدرت بقرارها عناوين الصحف وكاميرات «الباباراتزي»، وتسبب قرار فيفيان في صدمة لوالدها، خاصة في ظل قرار «شيلوه»، و«زهرة»، سابقاً، التخلي عن اسم والدهما كذلك.

  • أنجلينا جولي وابنتها تخطفان الأضواء.. خلال حضورهما حفل جوائز «Tony Awards»
    أنجلينا جولي وابنتها تخطفان الأضواء.. خلال حضورهما حفل جوائز «Tony Awards»

وكانت «شيلوه» قد اتخذت قرار التخلي عن اسم والدها، بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الثامن عشر، حيث تقدمت بطلب رسمي لإزالة لقب والدها «بيت» من اسمها، وعلى الرغم من أن طلبها ذلك لم يُوَافَق عليه بعد من قبل المحكمة المختصة، لكن في حال الموافقة عليه، سيتحول اسمها مباشرة إلى «شيلوه جولي».

وكانت شقيقة شيلوه وفيفيان، «زهرة»، قد اتخذت ذات القرار في شهر نوفمبر من العام الماضي، عندما تم قبولها في نادي (AKA) النسائي، وعرفت نفسها في حفل الاستقبال بالنادي باسم «زهرة مارلي جولي».

يذكر أن أنجلينا كانت تقدمت بطلب الطلاق من براد بيت في 19 سبتمبر عام 2016، فيما تتواصل حتى اليوم، المعارك القانونية حول الأملاك والأطفال بين الثنائي الشهير. ولدى أنجلينا 6 أبناء، منهم: التوأم «نوكس وفيفيان» (15 عاماً) من زوجها السابق براد بيت، الذي أنجبت منه أيضاً «شيلوه» (17 عاماً)، بجانب أبنائها بالتبني، الذين تبنتهم خلال ارتباطها بالنجم الشهير، وهم: «مادوكس» (22 عاماً)، و«باكس» (20 عاماً)، و«زهرة» (18 عاماً).



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *