TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

“معنديش حاجة البسها” لو بتقولي كده كتير ودولابك مليان اعرفي الحل في 3 خطوات



كثيرا ما تعتمد الفتيات على قطع ملابس محددة ترتديها مرار وتكرارا حتى مع كثرة و تعدد الملابس في خزانتهن، ولكن هن لا يشعرن بالراحة والأناقة سوى مع هذه القطع، وكثيرًا ما يقفن أمام الدولاب المكتظ بالملابس ويكررن “معنديش حاجة البسها”.


للتخلص من هذا الأسلوب نستعرض في هذا التقرير أهم 3 خطوات للتنويع بين الملابس وفقا لما نشره موقع nextlevel: 


الخطوة الأولى: ترتيب الدولاب


السبب الأول الذي يجعل كثيرا من الفتيات يرتدين نفس الملابس مرارا حتى مع  كثرة الملابس في دولابهن، هو عدم ترتيب الدولاب وتنسيق الملابس، لذلك من المهم البدء بخطوة تنظيم وترتيب الدولاب والتخلص من الملابس التي لا يمكن ارتداؤها،  وتساعد هذه الخطوة في إظهار جميع القطع بسهولة.

ترتيب الخزانة
ترتيب الدولاب


 


الخطوة الثانية:  دولاب منسق الألوان 


أصبحت الألوان المحايدة والمطابقة هي الأكثر موضة وانتشارا، ولارتداء ملابس متنوعة ومختلفة الإطلالات من المهم التركيز على إتمام الإطلالات والبدء في تطبيق تسلسل الألوان التي تشعر الفتيات بالراحة من اكتمال الإطلالات البيضاء والسوداء ثم الألوان المفضلة حسب كل ذوق.

اقتناء ملابس
اقتناء ملابس


 


 


الخطوة الثالثة: اقتناء ملابس ملائمة 


مع كثرة الملابس حتى بعد الترتيب ولا يوجد قطع غير المعتاد عليها، من  المهم في هذه الخطوة اقتناء ملابس جديدة، مع الحرص على اعتماد هذه الملابس جميعها دون التركيز على إحدى الإطلالات كما في السابق، ويتوفر ذلك من خلال  اختيار الألوان والتصميمات المفضلة والمقاس المناسب والراحة في الإطلالة، مع اختيار أنماط يمكن اختيار التنسيق عليها.

ملابس خفيفة
ملابس خفيفة


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *