TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أول ظهور لوالدى كيت ميدلتون منذ إعلان إصابتها بالسرطان




حضرت والدة كيت ميدلتون، أميرة ويلز ووالدها، كارول ومايكل ميدلتون، اليوم الثانى من فعاليات سباق الخيول التاريخى “رويال أسكوت” ا وهو أول ظهور علني لهما منذ تشخيص إصابة ابنتهما بالسرطان.


ووصل الثنائى لمقر الحدث، وظهرا في حالة معنوية مرتفعة، وفى كامل أناقتهما، لدى وصولهما للحدث المرموق، ويأتي ظهورهما، بعد أن حققت ابنتهما كيت، التي تتلقى العلاج الكيميائي لمواجهة السرطان منذ فبراير الماضى، عودة مذهلة لواجباتها الملكية، وظهرت في احتفالات عيد ميلاد الملك تشارلز خلال Trooping the Color السبت الماضى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


وبحسب ما ورد كانت كارول ميدلتون، البالغة من العمر 69 عامًا، والتي ظهرت مرتدية فستان أنيق بقيمة 350 جنيهًا إسترلينيًا، تدعم كيت خلال علاجها من السرطان في منزلها في وندسور.


وانطلقت بطولة رويال أسكوت، جوهرة تاج سباقات الخيول في المملكة المتحدة، أمس الثلاثاء بسباق كوين آن ستيكس وستستمر حتى يوم السبت.


ورويال آسكوت، بطولة أسستها الملكة آن في عام 1711 بعد أن أعلنت أن أسكوت مكان مثالي “للخيول التي تركض بأقصى سرعة” وأصبحت اليوم حدثًا اجتماعيًا كبيرًا بالإضافة إلى مكان جذب رياضي.


ومن جهتها أطلت أميرة ويلز كيت ميدلتون رسميا السبت الماضى، للمرة الأولى منذ بدء علاجها من مرض السرطان مع حضورها العرض العسكرى الذى ينظم فى مناسبة عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث فى وسط لندن.


وظهرت كيت ميدلتون في عربة إلى جانب أولادها الثلاثة قبل أن تترجل منها في نقطة معينة لمتابعة العروض، وكانت تتبسم وتحيي الحاضرين.


ووصلت الأميرة كيت التي ارتدت فستانا أبيض وقبعة إلى قصر باكينجهام مع زوجها الأمير وليام وأولادهما قبل بدء العرض رسميا.


وفى وقت سابق أعلنت زوجة ولى عهد بريطانيا وأميرة ويلز كيت ميدلتون، أنها تحرز تقدما جيدا فى العلاج الكيميائى الوقائى الذى تخضع له، لكنها “لم تتجاوز مرحلة الخطر”، وذلك قبل أول ظهور علنى لها السبت منذ خضوعها لجراحة كشفت إصابتها بالسرطان.


وقالت الأميرة كيت في رسالة نشرت الجمعة إنها تأثرت بشدة، بآلاف الرسائل الرقيقة من أنحاء العالم عقب إعلان إصابتها بالسرطان.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *