TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

قصة حب ناصيف زيتون ودانييلا رحمة.. هل تُكلل بالزفاف؟


#مشاهير العرب

عُرس الموسم.. هكذا وصف معجبو دانييلا رحمة، وناصيف زيتون، حفل زفافهما المُنتظر خلال أيام قليلة، خاصة أن الثنائي يتبعان سياسة التكتم على حياتهما الخاصة، ولم يعلنا ارتباطهما حتى الوقت الحالي، ما زاد فضول وإثارة المتابعين، فهل سيكون حفل الزفاف قريباً بالفعل؟

تفاصيل حفل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون:

  • قصة حب ناصيف زيتون ودانييلا رحمة.. هل تُكلل بالزفاف؟
    قصة حب ناصيف زيتون ودانييلا رحمة.. هل تُكلل بالزفاف؟

نشر العديد من المواقع الإخبارية، والصفحات الفنية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن حفل الزفاف سيكون في 7 يوليو المقبل، ورغم انتشار شائعة موعد حفل الزفاف، فإن الثنائي لم يؤكدا، ولم ينفيا، ما تم تداوله مؤخراً من أخبار حول موعد زفافهما المُرتقب.

ليس موعد حفل الزفاف وحده حديث الجمهور، بل فستان زفاف العروس دانييلا رحمة أيضاً، إذ أكدت بعض الصفحات أن الفستان من تصميم اللبناني العالمي نيكولا جبران، بينما لم يتم الانتهاء من تفاصيله حتى الوقت الحالي، على الرغم من اقتراب حفل الزفاف.

ومن الأخبار المتداولة عن حفل زفاف الثنائي، الذي أشعل مواقع التواصل والصحف الإلكترونية، ما يتعلق بالحضور والمدعوين، الذين قيل إنهم لن يتخطوا الـ70 شخصاً فقط، وهذا ما يلمح إلى أن الصحافة والإعلام لن يشاركا في مراسم الزفاف، فضلاً عن إمكانية منع التصوير تماماً؛ لتجنب تداول صور من داخل الحفل، حتى يقرر الثنائي الكشف عن الصور الرسمية.

قصة حب دانييلا رحمة وناصيف زيتون:

  • قصة حب ناصيف زيتون ودانييلا رحمة.. هل تُكلل بالزفاف؟
    قصة حب ناصيف زيتون ودانييلا رحمة.. هل تُكلل بالزفاف؟

بدأ انتشار خبر وجود قصة حب تجمع بين الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، والنجم السوري ناصيف زيتون، منذ عام 2021، عندما حلت الفنانة ضيفة عبر برنامج «بصراحة مع» في ضيافة النجم السوري معتصم النهار، مؤكدة أنها تعيش قصة حب في الوقت الحالي، وأنها لن تبوح باسم حبيبها إلا في الوقت المناسب.

ومنذ ذلك الوقت، ركز الجمهور كثيراً مع دانييلا، والقصص والصور التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى انتشرت شائعات بأن حبيبها هو النجم السوري ناصيف زيتون، وحينها رد الفنان الشاب عبر برنامج «The Insider» بالعربي، قائلاً: «لن أنفي أو أؤكد.. وقت بدي أنا رح صرح بالموضوع، وسيتم إشهار الموضوع من خلالي، وليس عن طريق الإعلام».

وفي عام 2022، انتشرت شائعات حول احتفال النجمة اللبنانية بخطوبتها في سيدني، وبنفس الوقت كان ناصيف يحيي حفلات غنائية في ذات المدينة، وأثارت صورها بخاتم الألماس جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، إلا أنه بعد أيام قليلة تم الكشف عن أن هذه الصور دعاية لإحدى دور المجوهرات.

مرة أخرى، عاد الحديث عن الثنائي بداية عام 2024، عندما حضرت دانييلا رحمة حفل ليلة رأس السنة لناصيف في لبنان، وبدت النجمة اللبنانية مستمتعة جداً بالأغاني، وفي حالة تفاعل كبيرة، ما أعاد شائعات الارتباط مرة أخرى على الساحة.

وفي إشارة أخرى إلى ارتباط الثنائي عاطفياً، جاء إعلان دانييلا في لقائها مع هشام حداد ببرنامج «راحت علينا»، أن أغنيتها المفضلة هي «بدي ياها» لناصيف زيتون، وظهرت في البرنامج تردد كلمات الأغنية كاملة، وترقص عليها.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *