TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

تقشير البرتقال.. أحدث تريندات اختبار الحب بين الأزواج على تيك توك



المواقف العديدة التى يمر بها الزوجان طوال حياتهما معاً كفيلة بأن تثبت أو تنفى وجود الحب بينهما، وكذلك مستواه سواء ارتفع مع مرور الوقت أو قل، لكن مع تريندات الاختبارات العاطفية التى تطل علينا بين الحين والآخر تساعد بطريقة ما فى اختبار الحب بين الزوجين، ولعل أحدثها اختبار تقشير البرتقال، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


 


ما اختبار تقشير البرتقال ؟


انتشر في الفترة الأخيرة على تطبيق “تيك توك” اختبار تقشير البرتقال، والذى يعتمد على أن تطلب الزوجة من زوجها أن يقشر لها برتقالة، فإذا فعل ذلك دون تردد يدل هذا على أنه ما زال يحبها، أما إذا تردد أو رفض فهذه نتيجة غير إيجابية تماماً.


واختبرت الكثيرات أزواجهن هذا الاختبار مثل سيدة تبلغ من العمر 26 عامًا، ولديها طفلين وزوجها من أشد المعجبين بالجريب فروت وطلبت منه أن يقشر لها الجريب فروت الأمر الذى فعله دون تردد، ما جعلها تشعر بالسعادة وتتأكد من أن زوجها مازال يحبها.


واختبار تقشير البرتقال ليس الاختبار العاطفى الأول الذى انتشر على تطبيق “تيك توك“، فقد ظهرت العديد من الاختبارات منها اختبار الطيور، والذى يعتمد على أن تطلب الفتاة من حبيبها أن ينظر للطير الذى تراه أمامها فإذا نظر فإنه يهتم بما تهتم به.

برتقال
برتقال
قطع برتقال
قطع برتقال
تقشير البرتقال
تقشير البرتقال


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *