TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أديل تعيد بناء قصر فى بيفرلى هيلز بقيمة 58 مليون دولار



أعادت أديل بناء منزلها فى بيفرلى هيلز بقيمة 58 مليون دولار بالكامل، والذى اشترته من سيلفستر ستالون فى عام 2022، لكنها احتفظت بميزة واحدة ملحوظة من العقار الشاسع، حسبما نشر موقع ديلي ميل.


Adele has completely rebuilt her $58 million mansion in Beverly Hills - but has noticeably kept the statue of Rocky that came with the property when she purchased it from Sylvester Stallone in 2022


وتظهر صور البناء أن المنزل الذى تبلغ مساحته 18587 قدمًا مربعًا قد تمت إعادة تصميمه بالكامل، بعد عامين من شراء النجمة للعقار مع زوجها ريتش بول.


يقال إن أديل، التي لم تنتقل إلى العقار بعد عامين من شرائه، تدفع “الملايين” مقابل قائمة واسعة من التجديدات، بما في ذلك إضافة مرآب يتسع لخمس سيارات وسقف مقاوم للحريق إلى المنصة.


The singer, who is yet to move into the property two years after purchasing it, is reportedly paying 'millions' for the extensive list of renovations, including adding a five-car garage and a fire-resistant roof to the pad


ويبدو أن المغنية قامت بتوسيع العقار المترامي الأطراف، والذي كان يضم بالفعل ثماني غرف نوم و12 حمامًا، ومرآبا يتسع للعديد من السيارات الفاخرة.


وقال فريق أديل إنهم قاموا أيضًا بتركيب “سقف بارد” على العقار للامتثال “للمواصفات الصارمة للعقارات في منطقة خطورة الحرائق” العالية جدًا.


وقال مصدر: “عندما اشترت أديل المنزل، لم تكن تنوي تغيير الكثير. لكن لديها فريق من خبراء هوليوود الذين اقترحوا الطابق الإضافي.. وسيكون المنزل عملاقًا تمامًا بحلول الوقت الذي يتم فيه الانتهاء منه لكنه يبدو مذهل وتعتقد أديل أنه يستحق العناء”.


In August 2023, images showed that Adele had begun renovations on her home by tearing it to the ground, but noticeably kept the statue of Rocky that overlooked the swimming pool


وأضاف المصدر “إنها تريد أن يكون منزلها إلى الأبد مع ابنها أنجيلو وشريكها ريتش بول، وتحلم بتوسيع نطاق عائلتها هناك”.


Adele purchased the hefty property two years ago with her husband Rich Paul (pictured together), which was previously owned by Sylvester Stallone. The actor has since revealed she demanded to keep the Rocky statue


أحد الأجزاء الأساسية في منزلهم والتي لم يتم تجديدها هو حمام السباحة الذي يتميز بتمثال سيلفستر الشهير بجوار حمام السباحة لشخصيته الملاكمة روكي.


The statue (pictured outside the home in August 2023) came with the home when Adele purchased it from Sylvester Stallone in 2022, with the actor revealing the singer was insistent she keep it


اشترت أديل المنزل المكون من ثماني غرف نوم و12 حمامًا في يناير 2022، مما أثقلها برهن عقاري ضخم بقيمة 37.7 مليون دولار.


وكان ستالون قد عرض العقار في البداية بمبلغ 110 ملايين دولار، ثم خفض السعر إلى 85 مليون دولار قبل أن يقبل عرض أديل بنصف السعر الأصلي الذي طلبه.


وفي العام الماضي قال لصحيفة وول ستريت جورنال إنه خطط لأخذ تمثال لشخصيته روكي، والذي يطل على حمام السباحة، لكن المغنية “أرادت التمثال حقًا”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *