TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

في يوليو المقبل.. ننصحك بالسفر إلى هذه الوجهات


#سياحة وسفر

يُعرف يوليو بأنه شهر العطلات والإجازات، فهو يعني الصيف والحرية، وارتفاع درجات الحرارة، وكثرة المهرجانات، لذا فإنه أفضل وقت يمكنكِ فيه زيارة العديد من المدن والبلدان الرائعة.

وفي حال كنتِ تخططين للقيام برحلةٍ في شهر يوليو المقبل، فإننا هنا لمساعدتكِ، إذ نرصد لكِ أفضل الأماكن، التي يمكنكِ زيارتها.

أمستردام.. هولندا:

  • أمستردام.. هولندا
    أمستردام.. هولندا

يتمحور شهر يوليو في أمستردام حول الطعام الرائع، والطقس الجيد، والمهرجانات الرائعة، ويمكنكِ مشاهدة الكوميديا ​​والرقص والعروض الموسيقية مجاناً في الهواء الطلق.

كما يمكنكِ الذهاب إلى شاطئ «Roest» الحضري، الذي يحتوي على صالة ألعاب رياضية في الغابة، أو الذهاب إلى أسواق الطعام في الشوارع، وحضور الفعاليات المفعمة بالحيوية عادة في المدينة.

«غرينلاند»:

  • «غرينلاند»
    غرينلاند

أصبحت «غرينلاند»، التي يسميها البعض «أيسلندا الجديدة»، أكثر شعبية بالنسبة لأولئك الذين يريدون الابتعاد قليلاً. ويعتبر شهر يوليو موسم الذروة من الناحية الفنية هنا، حيث تقوم الفنادق بالحجز بسرعة، وهناك الكثير من الفرص للعثور على العزلة النسبية.

ويمكنكِ الانضمام إلى رحلة بحرية ليلية في «Ilulissat Icefjord»، المدرجة في قائمة «اليونسكو»، حيث تشرق شمس منتصف الليل حتى اليوم الـ24 من الشهر تقريباً، وتطل على مجموعة من الجبال المتلألئة، والمتوهجة بألوان: الوردي، والأرجواني، والبرتقالي.

كيب تاون.. جنوب أفريقيا:

  • كيب تاون.. جنوب أفريقيا
    كيب تاون.. جنوب أفريقيا

شهر يوليو هو بداية موسم الحيتان في هذا الجزء من العالم، ومن المرجح أن تظهر الحيتان اليمنى الجنوبية، والحيتان الحدباء، وجوهها في هذه المرحلة. وفي أماكن أخرى من المدينة، يكون الشتاء في ذروته، ما يعني درجات حرارة معتدلة، وأجواء ساحرة خالية من حرارة الصيف.

أودايبور.. الهند:

  • أودايبور.. الهند
    أودايبور.. الهند

تعتبر أودايبور وجهة شهيرة للسياح، ولديها ما تقدمه على مدار السنة. لكن في شهر يوليو، تنخفض درجات الحرارة قليلاً، وتعرف أيضاً باسم «مدينة البحيرات»، وهي مدينة جميلة تقع في قلب ولاية راجاستان، وتضم قصوراً تاريخية، ومعابد، ومحمية للحياة البرية، والعديد من الأسواق. لذا، تأكدي من قضاء أمسياتكِ في مقهى على السطح؛ لتناول طعام رائع مع إطلالة، أو الجلوس بجوار الماء للاستمتاع بالهدوء.

الجزيرة الجنوبية.. نيوزيلندا:

  • الجزيرة الجنوبية.. نيوزيلندا
    الجزيرة الجنوبية.. نيوزيلندا

مع منحدرات التزلج الجميلة، والينابيع الساخنة الفاخرة، وفرص مشاهدة الحيتان الرائعة، فإن الجزيرة الجنوبية في نيوزيلندا لا تحتاج إلى تفكير. توفر هذه المنطقة فرصة مشاهدة الشفق الأسترالي (الأضواء الجنوبية)، وهو يمتد على طول الأفق. وهناك المزيد من الأسباب، التي تدفعكِ إلى التطلع نحو السماء في شهر يوليو، حيث يمثل صعود مجموعة الثريا النجمية بداية «ماتاريكي» (رأس السنة الماورية الجديدة)، الذي يتم الاحتفال به بمهرجانات وأعياد ثقافية.

هوي آن.. فيتنام:

  • في يوليو المقبل.. ننصحك بالسفر إلى هذه الوجهات
    هوي آن.. فيتنام

يتوجه المسافرون إلى هذه المدينة، للاستمتاع بالطقس الدافئ، حيث توجد هناك بعض أجمل الشواطئ في البلاد، إلى جانب المدن المدرجة في قائمة «اليونسكو»، والمتنزهات الوطنية المذهلة. ويمكنكِ، أيضاً، الاستمتاع بمشاهدة مهرجان الفوانيس في 19 يوليو بهذه المدينة الساحلية التاريخية، حيث تكشف الشوارع المليئة بالفوانيس عن المعابد الصينية، والمقاهي القديمة.

وكذلك يمكنكِ الاسترخاء على امتدادات الرمال البيضاء حول «دا نانغ»، وممر «هاي فان» الشجاع في جولة بالدراجة النارية، والقيام بزيارة قلعة «هيو» الإمبراطورية، قبل التوجه إلى الداخل؛ لرؤية كهوف «فونغ نا» العملاقة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *