TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

يلفه الغموض.. أبراج أخرى تشارك «العقرب» في هذه الصفة


#أبراج

في بعض الأحيان قد يكون من المقلق ألا نعرف ما يفكر فيه شخصٌ من الموجودين حولنا، فهل هو في حالة مزاجية سيئة، أم أنه غاضبٌ بسبب شيءٍ ما قمنا به، وهل هو خجول أم أنه لا يرغب في وجوده معنا؟.. وقد تبين أن هذا السلوك الغامض قد يكون بسبب برجنا، لذا تابعي القراءة لتعرفي الأبراج الأكثر غموضاً، بدءًا من الحيرة جزئياً، إلى السرية المخيفة.

  • يلفه الغموض.. أبراج أخرى تشارك «العقرب» في هذه الصفة
    يلفه الغموض.. أبراج أخرى تشارك «العقرب» في هذه الصفة

برج العذراء:

مواليد برج العذراء هادئون ومنظمون، كما أنهم يقومون دائماً بتحليل كل شيء وكل شخص من حولهم، ويفضلون المراقبة والحساب بدلاً من المشاركة. وهذا النهج التحليلي يجعلهم يبدون غامضين؛ لأنهم يفكرون دائماً دون أن يقولوا ما يدور في أذهانهم.

برج الجدي:

يبدو مواليد هذا البرج، المثابر والمجتهد، غامضين في بعض الأحيان، رغم أن هذا ليس هدفهم. يقول خبراء الأبراج: «يرى برج الجدي العالم بقيمته الاسمية، ورغم أنه عملي ومباشر، فمن المحتمل، أيضاً، أنه يحمل بعض الغموض الأعمق على وجه التحديد؛ لأنه لا يقول كل ما في قلبه».

برج الدلو:

لا أحد يفكر بنفس الطريقة، التي يفكر بها مواليد برج الدلو، أي أنكِ لا تعرفين أبداً الفكرة الفريدة والغريبة، التي يطرحونها. كما أن هؤلاء المثقفين مشغولون، للغاية، بالافتراضات؛ لدرجة أنهم نادراً ما ينفتحون على الآخرين، ويفضلون البقاء على الهامش بدلاً من الاختلاط. وليس هذا فحسب، بل إنهم يتكيفون ويتطورون باستمرار، ما يجعلهم غير قابلين للتنبؤ.

  • يلفه الغموض.. أبراج أخرى تشارك «العقرب» في هذه الصفة
    يلفه الغموض.. أبراج أخرى تشارك «العقرب» في هذه الصفة

برج الحوت:

غالبًا، يطفو الحوت بين عالمه الخيالي وحياته الحقيقية، لذلك قد يكون من الصعب قراءته، كما أنه في حالة من التغيير المستمر، وينتقل من فكرة إلى أخرى، تاركاً الآخرين يتساءلون عما ينوي فعله.

برج الجوزاء:

الجوزاء هو الفراشة الاجتماعية في دائرة الأبراج، حيث يقوم دائماً بتكوين صداقات، وتعلم أشياء جديدة، لكن عدم القدرة على التنبؤ بما سيقوم به يجعله غامضاً للغاية. وعندما تعتقدين أنكِ تفهمينه، يكشف عن جانب جديد من شخصيته، حيث إن اهتمامات مواليده الانتقائية، وشخصياتهم المتنوعة، تعني أنهم يستطيعون الانخراط في مجموعة واسعة من المواضيع، ما يترك الآخرين يتساءلون عن الشخص الحقيقي وراء هذا العدد الذي لا يحصى من الأقنعة.

برج العقرب:

بلا شك، يتفق خبراء الأبراج على أن العقرب الأكثر غموضاً، لأن مواليده «يحرسون مشاعرهم عن كثب»، و«سريون للغاية». وفي بعض الأحيان، يمكن أن تصبح سرية برج العقرب خطيرة، أو على الأقل متلاعبة، إذ إنه معروف بتخريب علاقاته أو صداقاته، ويساعد هذا الدفاع على منع الآخرين من اكتشاف شخصيته الحقيقية، أي أنه يحمي رغباته وأسراره الأساسية؛ لحماية نقاط ضعفه.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *